الأطعمة البحرية تفيد الجسم بعدة طرق

أرشيفية
أرشيفية / تعتبر الأطعمة البحرية غنية بالفيتامينات والبروتين
الأحد
16.02.2020
مطعم شريمبيانو من أفضل المطاعم المتخصصة ويقدم تشكيلة مميزة من الأطعمة البحرية
 

الرياض- الفرنشايز

توصي" ادارة الغذاء والدواء "الأمريكية باستهلاك ما لا يقل عن وجبتين من المأكولات البحرية مرة كل أسبوع، وحسب دراسات علمية فإن تناول الأطعمة البحرية يفيد الجسم بطرق عدة.

وتمتاز المأكولات البحرية لا سيما الدهنية منها باحتوائها على عدد من الفيتامينات مثل فيتامين A وفيتامين D، ومجموعة فيتامين B ولهذه الفيتامينات دور في دعم صحة الجسم من عدة جوانب كدعم الجهاز العصبي وتحسين الرؤية وغيرها، كما تعد من الأغذية الغنية بالبروتين وتتميز بتدني محتواها من السعرات الحرارية والدهون المشبعة، وتتعدد اصناف المأكولات البحرية المفيدة للجسم وتتميز بمذاقها اللذيذ في نفس الوقت.

 ويعتبر مطعم شريمبيانو  من أفضل المطاعم المتخصصة في هذا المجال، ويقدم تشكيلة مميزة من المأكولات البحرية الطازجة واللذيذة، كما يتميز مطعم شريمبيانو بالتصميم المتفرد والأجواء الرائعة ويقدم تشكيلة خاصة من الأطعمة البحرية ذات النكهات المختلفة والتي يتم طهيها مباشرة وتجهيزها بوصفات سحرية ومميزة من قبل طهاة ماهرون لضمان تقديم تجربة لا تنسى لجميع الضيوف.

 وتتطلع شريمبيانو للتوسع وفتح فروعها بمختلف مناطق المملكة وعلى الراغبين بالحصول على حقوق الامتياز للعلامة التجارية شريمبيانو على أن يكون من ذوي الملاءة المالية وأصحاب الخبرة في الأعمال التجارية وأن تتم تلبية شروط ومتطلبات منح الامتياز بما فيها الموقع المميز والتحلي بنظام القيم المشتركة.

وتقدم شريمبيانو للممنوحين ترخيص العلامة التجارية ورخصة التشغيل وبرنامج التدريب ودليل العمليات والدعم الذي يشمل دعم العمليات- دعم التسويق- خطط التسعير والترويج- المراقبة الشاملة للبرنامج- اختيار الموقع- عمليات الشراء- البحث والتطوير المستمر- والدعم الداخلي.

وقد أعلن مطعم شريمبيانو عن انضمامه لمنصة الامتيازات التجارية في موقع منشآت   حيث يمكن الاطلاع على معلومات أكثر عن المطعم وشروط منح حقوق الامتياز، كما يمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل من خلال تصفح صفحات كتالوج الامتيازات في موقع فرنشايزنج المتخصص في هذا المجال.

 


قراءة المقال

ثاني فندق هامبتون باي هيلتون في نيوم /23.04.2024

مجموعة كيان تواصل شراكتها مع نيوم لثاني فندق هامبتون باي هيلتون يتم تمويله وتطويره بالكامل في مجتمع نيوم

معرض سعودي فود للتصنيع نهاية أبريل /22.04.2024

المعرض يقام بمشاركة أكثر من 400 علامة تجارية عالمية رائدة في مجالات المعالجة والتعبئة والمكونات الغذائية

المنتدى العالمي للمطاعم (GRIF) في الرياض /21.04.2024

سيعقد التجمع السنوي الشهير للأسماء البارزة في صناعة الأغذية والمشروبات في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض لمدة يومين من 29 أبريل إلى 30 أبريل

تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة /21.04.2024

السعودية للاستثمار الجريء تستثمر في 40 صندوقاً استثمارياً ... وتَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة

مشاركة سعودية بالمؤتمر العالمي للضيافة /18.04.2024

وزارة السياحة تستعرض برنامج ممكنات الاستثمار السياحي في المؤتمر العالمي الاستثماري للضيافة في برلين