تايم للفنادق تطلق علامة جديدة

أرشيفية
أرشيفية / جانب من أحد الغرف بالفندق
السبت
15.02.2020
علامة جديدة من تايم للفنادق بالتزامن مع افتتاح أحدث فنادقها في الشارقة
 

الشارقة- الفرنشايز (بيان صحفي)

تستعد مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، لإطلاق علامتها التجارية الجديدة تايم إكسبريس للفنادق بالتزامن مع افتتاح فندقها الجديد في مدينة الشارقة في شهر فبراير الحالي. 

سيضم فندق تايم إكسبرس الخان من فئة الثلاث نجوم 55 غرفة فندقية موزعة على خمسة طوابق، من ضمنها خمسة أجنحة تتميز بوجود مطابخ مجهزة بشكلٍ جيد مع 50 غرفة أساسية.

وبهذه المناسبة، قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: "يشكل افتتاحنا لأول فندق يحمل اسم العلامة الجديدة تايم إكسبرس للفنادق التي انضمت إلى محفظة مجموعة تايم، فصلاً جديداً ومثيراً من تاريخنا.

"لقد تم بناء هذا الفندق ليتناسب مع رغبات كل من رجال الأعمال والسياح على حدٍّ سواء، حيث تم تجهيزه بالكامل بأحدث التجهيزات التي يبحث عنها المسافر العصري وضمن الميزانية المعقولة، كما يوفر الفندق لضيوفه أجواءً هادئة ومريحة مع خدمات عالية المستوى".

يقع فندق تايم إكسبرس الخان على بعد 15 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، كما يبعد نحو 20 دقيقة عن مطار الشارقة الدولي، ويمكن الوصول منه مشياً على الأقدام إلى شاطئ الخان في غضون 15 دقيقة.

سيضم الفندق مطعم "فوديو" الذي يتيح للضيوف خدمة تناول الطعام طوال اليوم بنظام البوفيه المفتوح أو من خلال الاختيار من قائمة الطعام، ويقدم لهم مجموعة مختارة من الأطباق العالمية الشهية فضلاً عن المأكولات العربية التقليدية ذات المذاق الرائع.

وسيضم تايم إكسبرس الخان أيضاً قاعتي مؤتمرات متعددتي الأغراض تتناسبان مع مختلف الفعاليات والمناسبات، وتوفران أحدث المعدات والتجهيزات ضمن أجواء مثالية وهادئة، كما تستوعبان ما يصل إلى 30 شخصاً. تتم إدارة هاتين القاعتين من قبل فريق متخصص يتمتع بخبرة كبيرة في الإدارة والتنظيم، وهو ما يضمن تنظيم الفعاليات بنجاح كبير.

هذا ويأتي افتتاح فندق تايم إكسبرس الخان ضمن خطط مجموعة تايم للتوسع في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تسعى في الوقت عينه إلى افتتاح المزيد من المنشآت الفندقية في دبي فضلاً عن عدد من دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما في ذلك مصر.

واختتم عوض الله قائلاً: "من المنتظر أن يكون عام 2020 عاماً مزدحماً للغاية لمجموعة تايم، بالتزامن مع عزمنا عن كشف المزيد من الافتتاحات الفندقية والاتفاقيات خلال الأشهر الـ 12 المقبلة. لقد عملنا وفق استراتيجية واضحة لإدارة محفظتنا الحالية من المنشآت الفندقية، عبر تحديد وتقييم الطلب داخل كل سوق، والتركيز على العلامة التجارية الأكثر ملاءمة. ونتطلع في الفترة القادمة إلى التوسع عبر إضافة المزيد من الفنادق إلى محفظتنا".

 

 


عصام عبدالحميد
محرر صحفي