تأسيس أول حاضنة ومسرعة أعمال بالجوف

واس
واس / جانب من توقيع الاتفاقية
الإثنين
20.01.2020
توقيع أول عقد امتياز تجاري لحاضنة أعمال من i-be بمنطقة الجوف الغنية بالمشاريع الريادية المبتكرة
 

الجوف- الفرنشايز

أعلنت i-be حاضنة الأعمال المبتكرة عن إطلاق أولى شراكاتها الابتكارية في منطقة الجوف.وتتمثل هذه الشراكة في توقيع أول عقد امتياز تجاري لحاضنة أعمال من i-be بمنطقة الجوف الغنية بالمشاريع الريادية المبتكرة.وتهدف هذه الشراكة إلى دعم وخدمة المشاريع الإبداعية لشباب وشابات الأعمال السعوديين.

ومثل i-be في التوقيع المهندس بسام الخراشي الرئيس التنفيذي لمنصة الأعمال i-be،ومن الطرف الثاني وقع الأستاذ هيثم العوذه .

شركة ناجحة كل يوم

وتعد i-be مجتمع ريادة أعمال متكامل يعمل تحت شعار "إطلاق شركة ناجحة كل يوم" يدعم المبتكرين ويخدم المستثمرين ويربط الخبراء ومزودي الخدمات بالريادين والرياديات ويصمم البرامج التدريبية النوعية لهم."

وأكد المهندس بسام الخراشي أن  i-be  تعني  الريادة، والابتكار، والمبادرة العالية ، وقد جعلت نصب أعينها هدفاً واحداً وهو  "إطلاق شركة ناجحة كل يوم" ولذلك عملت على أن تكون  أحد الحاضنات الرائدة في السعودية التي تساهم في دعم الوطن في رؤيته الطموحة رؤية 2030  .

وأشار إلى أن i-be تحرص على تقديم فعاليات متنوعة في جميع مجالات ريادة الأعمال والابتكار قادرة على تحقيق الالهام ومنح فرصة التعلم والتواصل لرواد الأعمال من خلال عدة مبادرات تشمل الابتكار والاستثمار والتمكين.

أول حاضنة بالجوف

ومن جانبه عبر الأستاذ هيثم العوذه عن سروره لتوقيع اتفاقية أول حاضنة أعمال من i-be بمنطقة الجوف مؤكدا أنه سيكون فاتحة لإطلاق العديد من المشاريع الابتكارية في المنطقة التي تشهد نشاطا متزايدا من قبل رواد الأعمال والمهتمين للبدء بمشاريع جديدة تسهم في تنمية المنطقة وتعزيز الحركة الاقتصادية فيها.

ونوه هيثم العوذه بتميز منصة i-be في مجالها لمساعدة رواد الأعمال باعتبارها منظومة استثمارية تجمع المبتكرين بالمستثمرين الباحثين عن فرص استثمارية في الشركات الناشئة الواعدة المحتضنة في i-be.، كما أنها منظومة صديقة للمشاريع الناشئة توفر الأدوات المناسبة للحصول على الدعم الكامل والاستثمار الناجح، من المستثمرين الأذكياء الذين يعرفون جيداً ما سيحصلون عليه من استثمارهم في الفرص المتاحة أمامهم.

وبين ان هذه الاتفاقية تتضمن تقديم كافة الأدلة التشغيلية التفصيلية والإجراءات الخاصة بحاضنة i-be وتقديم المناهج والتدريب لممنوح الامتياز لتفعيل تشغيل الحاضنة بشكل فعال.

جدير بالذكر ان مكتب فراناكسس للاستشارات تولى اعداد وتهيئة وتطوير نظام الامتياز التجاري في حاضنة ومسرعة الأعمال i-be  بحيث تكون جاهزة لمنح حقوق الامتياز للمهتمين في مختلف مناطق المملكة بعد تطبيق عدد من الإجراءات التنظيمية والإدارية حتى يتحقق النجاح في هذا المجال .

وسبق لمكتب فراناكسس للاستشارات المتخصص في كل مايتعلق بالامتياز التجاري ان ساهم في تطوير العديد من العلامات التجارية السعودية واطلاقها بنظام الفرنشايز على أسس علمية وتجارية سليمة.

 


الأكثر قراءة

المنتدى العالمي للمطاعم (GRIF) في الرياض /21.04.2024

سيعقد التجمع السنوي الشهير للأسماء البارزة في صناعة الأغذية والمشروبات في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض لمدة يومين من 29 أبريل إلى 30 أبريل

لاشين: ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال /20.04.2024

محمد لاشين :ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال والشركات بشرط الملاءة المالية وتنوع الأنشطة التجارية

"البيك" يتوسع بالترخيص التجاري /11.06.2015

الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك

يلو" تمنح أول حق للامتياز التجاري /23.08.2023

دعماً منها للتوسع في قطاع النقل الذي يعد محركاً رئيسياً للقطاعين السياحي والاقتصادي..."يلو" تمنح حق الامتياز التجاري لعلامتها التجارية كشركة وطنية رائدة

تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة /21.04.2024

السعودية للاستثمار الجريء تستثمر في 40 صندوقاً استثمارياً ... وتَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة