إطلاق حملة التعريف بفرنشايز"شريمبيانو"

ارشيفية
ارشيفية / جانب من الوجبات التي يقدمها مطعم شريمبيانو
الجمعة
17.01.2020
ترحب شركة المنطق بالراغبين للحصول على حقوق الامتياز للعلامة التجارية شريمبيانو
 

الرياض- الفرنشايز

أعلنت شركة المنطق التي تملك العلامة التجارية شريمبيانو عن إطلاق الحملة الاعلانية الخاصة بمطعم شريمبيانو والتي توزعت على عدة وسائل إعلامية للتعريف بحقوق الامتياز ومنح العلامة التجارية للراغبين بالاستثمار من المهتمين ورواد الأعمال.

وفي هذا الإطار تم إطلاق حملة إعلانية عبر السناب شات، وانشاء كتالوج في الواتساب، وتم إضافة فرصة امتياز شريمبيانو ضمن كتالوج الامتياز في موقع فرنشايزنج المتخصص في هذا المجال.

وتعتبر العلامة التجارية شريمبيانو من المطاعم الحديثة التي تقدم تجربة المأكولات البحرية بطريقة حديثة تلبية لرغبات المتذوقين وعشاق الأطعمة البحرية في الفترة الأخيرة.

هذا ويتميز مطعم شريمبيانو بديكوراته المميزة والتي تضيف المزيد من المتعة والراحة أثناء الأكل مع العائلة أوالأصدقاء، كما أنها تقدم تشكيلة متنوعة من الأطعمة البحرية ذات النكهات المختلفة والتي يتم طهيها مباشرة وتجهيزها بوصفات سحرية ومميزة من قبل طهاة ماهرون لضمان تقديم تجربة لا تنسى لجميع الضيوف.

وترحب الشركة بالراغبين بالحصول على حقوق الامتياز للعلامة التجارية شريمبيانو  على أن تتم تلبية شروط ومتطلبات الامتياز المختلفة بما فيها حسن اختيار الموقع والتحلي بنظام القيم المشتركة.

وتقدم الشركة للممنوحين ترخيص العلامة التجارية ورخصة التشغيل وبرنامج التدريب ودليل العمليات والدعم الذي يشمل دعم العمليات- دعم التسويق-خطط التسعير والترويج- المراقبة الشاملة للبرنامج- اختيار الموقع- عمليات الشراء- البحث والتطوير المستمر- والدعم الداخلي