فرع ثالث من مخبز "بردري" في جدة

أرشيفية
أرشيفية / جانب من منتجات المخبز
الإثنين
13.01.2020
تخطط شركة ايان القابضة لافتتاح 30 فرعا من مخبز "بردري" بحلول عام 2021
 

جدة- الفرنشايز (بيان صحفي)

أطلقت شركة ايان القابضة الفرع الثالث من مخبز بردري وذلك بعد تحقيق نجاح وانتشار واسع بفرعيه الأول والثاني، وتضمن الاحتفال الذي أقيم بالمناسبة حضور أشهر الطهاة ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي لتذوق المخبوزات الطازجة ذات الجودة العالية في أجواء كلاسيكية مميزة احياها عازف الساكسفون السعودي "هشام سلامة"، كما وحظي الحضور باختيار الأصناف المفضلة لديهم من المخبوزات الطازجة بسلة مقدمة ومنقوشة خصيصا باسم كل ضيف ليحظى بتجربة مميزة وفريدة من نوعها.

 ووفقا لبيان من شركة آيان القابضة فقد تم افتتاح ثلاثة أفرع لمخبز بردري في أحياء مختلفة بمدينة جدة وهي الفرع الأول بشارع التحلية، تبعه افتتاح الفرع الثاني بحي الخالدية، والفرع الثالث بحي الزهراء، حيث تهدف الشركة لتحقيق المزيد من الانتشار لخدمة أكبر عدد من الأحياء بافتتاح 30 فرعاً حول المملكة العربية السعودية بحلول العام 2021 تحت شعار (خبازك في حارتك)".

يتميز المخبز بمنتجاته المتنوعة من الخبز والعديد من المخبوزات العالمية التي تتميز بحشوات لذيذة من مختلف الأنواع والمجهزة من أجود المكونات ويتم خبزها لتقدم طازجة وشهية. ويقدم المخبز خيارات عديدة من المخبوزات الصحية والعضوية بالإضافة الى المنتجات الخالية من الجلوتين موفرا بذلك المنتج المناسب لكل مستهلك وفقا لمتطلباته


عصام عبدالحميد
محرر صحفي