"ريزينج كينز" يطلق أحدث فروعه بالرياض

ارشيفية
ارشيفية / أحد فروع مطعم "ريزينج كينز"
الأحد
12.01.2020
لمطعم "ريزينج كينز" 12 فرعاً في السعودية و25 في الشرق الأوسط
 

الرياض- الفرنشايز (بيان صحفي)

 أعلن "ريزينج كينز"، المطعم الأمريكي المشهور بتقديم وجبات فيليه الدجاج ذات الجودة العالية والمذاق الشهي، عن افتتاح فرع جديد له بمدينة الرياض. وسيقدم الفرع الجديد في حي النرجس لمحبي العلامة التجارية وجبات الدجاج داخل المطعم أو الطلب من خدمة طلبات السيارات.

وقد حاز مطعم "ريزينج كينز" على جائزة أسرع العلامات التجارية نمواً في الولايات المتحدة ووجبات الدجاج الأكثر شهرةً وتفضيلاً في البلاد. ويقدم قائمة طعام تشمل أطباق شهية بنكهات فريدة، وتتضمن فيليه الدجاج الطري المتبل لمدة 24 ساعة، وأصابع بطاطا الكرينكل المقرمشة، وتوست تكساس المشوي، وصلصة كينز الخاصة، وسلطة الكرنب الكريمية.

وتأسس مطعم "ريزينج كينج" عام 1996 في باتون روج في ولاية لويزيانا الأمريكية على يد تود جريفز، واشتهر بتقديمه لوجبات الدجاج الطرية والشهية ذات الجودة العالية ONE LOVE®. ويعد الفرع الجديد هو السابع في الرياض، والثاني عشر في المملكة والـ 25 في الشرق الأوسط، مع وجود أكثر من 450 فرع في الولايات المتحدة الأمريكية.   

  وقد افتتح أول فرع له في الشرق الأوسط في الكويت عام 2015؛ ومنذ ذلك الوقت، توسع ليفتتح أفرعاً في البحرين، الرياض، الخُبر، جدة، دبي وأبو ظبي.  

 


عصام عبدالحميد
محرر صحفي