"شرمبيانو" يدخل مجال التوسع بالفرنشايز

مطعم / يقدم شرمبيانو تشكيلة من الأطعمة البحرية الرائعة
السبت
04.01.2020
شركة المنطق أطلقت برنامج الامتياز التجاري للعلامة التجارية شريمبيانو
 

الرياض- الفرنشايز

 تعتبر العلامة التجارية شريمبيانو من المطاعم الحديثة التي تقدم تجربة المأكولات البحرية بطريقة جديدة تماشيا مع توجهات المتذوقين وعشاق الأطعمة البحرية في الفترة الأخيرة.

يتميز مطعم شريمبيانو بديكوراته المميزة والتي تضيف المزيد من المتعة والراحة أثناء الأكل مع العائلة أوالأصدقاء، كما أنها تقدم تشكيلة متنوعة من الأطعمة البحرية ذات النكهات المختلفة والتي يتم طهيها مباشرة وتجهيزها بوصفات سحرية ومميزة من قبل طهاة ماهرون لضمان تقديم تجربة لا تنسى لجميع الضيوف.

حرصت شركة المنطق التي تأسست عام 1994 م والتي تملك العلامة التجارية شريمبيانو بالإضافة الى علامات تجارية أخرى في مجال المطاعم الأمريكية الناجحة كل الحرص على تطوير الجودة وأصناف الطعام بشكل مستمر في شريمبيانو ، وذلك لضمان تكرار زيارات الضيوف بشكل مستمر والتأكد من تصدرهم دوما في قيادة المجال.

كما أن شركة المنطق مؤخرا أطلقت برنامج الامتياز التجاري للعلامة التجارية شريمبيانو وذلك لتقديمه إلى أصحاب الأعمال الراغبين في توسعة نشاطاتهم والدخول في مجالات استثمارية أخرى ناجحة وذلك في سبيل تحقيق أهداف الشركة والتي تتضمن التوسعة داخل المملكة وخارجها في الفترة القادمة.


مطعم / يتميز المطعم بديكوراته المميزة إلى جانب المأكولات الفريدة