كودو تطلق أحدث مطعم صديق للبيئة

أرشيفية
أرشيفية / أحد فروع كودو في السعودية
الخميس
21.11.2019
تمتلك كودو أكثر من 300 فرعاً في 52 مدينة سعودية وتمنح الامتياز لرواد الأعمال
 

الرياض- الفرنشايز(بيان صحفي)

أعلنت سلسلة مطاعم ” كودو”، احدى أكبر شركات مطاعم الخدمات السريعة في المملكة، عن افتتاح أحدث فروعها في حي الفرسان على طريق الدمام الرياض، معتمدة على أسلوب جديد سوف يحدث ثورة في أسلوب تصميم وتنفيذ مباني المطاعم في المملكة. وقد اعتمدت كودو في بناء فرعها الجديد على استخدام حاويات البضائع في عملية إعادة تدوير إيجابية تم من خلالها تقديم مبنى صديق للبيئة بمساحة إجمالية 220م2.

 وأكد الأستاذ عبد الله عبد الحميد البركاتي الشريف، (الرئيس التنفيذي للتسويق) أن افتتاح أحدث مطاعم كودو بهذا الشكل المبتكر جاء من منطلق حرص الشركة الدائم على التجديد والتطوير في كل ما تقدمه لعملائها سواء من أطعمة أو في طريقة تصميم مباني مطاعمها المنتشرة في مدن المملكة. وأضاف قائلا “حرصنا في سلسلة مطاعم كودو على أن يكون إنشاء فرعنا الجديد بطريقة مبتكرة تقدم لعملائنا تجربة جديدة ومختلفة عن التصاميم المألوفة، وذلك باستخدام حاويات نقل البضائع” كونتينرز”، وبالإضافة إلى الشكل الجمالي للمبنى الذي يمزج بين البساطة والعملية معا، يمتاز هذا البناء بسهول إعادة نقله وتركيبه في مكان اخر مما يوفر ديناميكية مطلوبة في مثل هذا النوع من الأعمال.

كودو والامتياز

وتتمثل رسالة كودو ورؤيتها لمشروع حق الامتياز في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والتعريف الواضح بعمل الشركة وهذا يمثل جزءا من الشراكة المجتمعية والدعم المباشر للشباب. ومن خلال تعاونها مع الشركاء من صانعي المجتمع وقادة الرأي فيه من الهيئات الحكومية والجامعات السعودية، صممت  نموذجاً فريداً للامتياز يوفر الدعم الكامل لرواد الأعمال لبدء مشاريعهم وللعمل في المملكة العربية السعودية. 

300فرع

ورحب الأستاذ عبد الله عبد الحميد البركاتي الشريف بزوار المطعم الجديد متمنيا لهم تجربة غنية مع أطعمة كودو والمبنى الجديد الذي سوف يكون ايقونة جديدة في تصميم وتنفيذ المطاعم الذكية والصديقة للبيئة في المملكة.

ومنذ عام 1988م، حافظت مطاعم كودو على مكانتها كإحدى أسرع شركات المطاعم نمواً في المملكة العربية السعودية وذلك بامتلاكها أكثر من 300فرعاً في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. كما تستمد نجاحها وقوتها من حرصها الدائم على إرضاء عملائها الكرام باستخدام المكونات الطازجة اللذيذة، والوصفات عالية الجودة، بالإضافة الى أنها تحضرمنتجاتها في بيئة مطبخ مفتوح، لتقدم أفضل خدمة ترضي بها جميع الأذواق. ونتيجة لالتزامها بالجودة وحرصاً منها على إرضاء عملائها، أصبحت كودو علامة تجارية تحظى بالتقدير والاحترام من الجميع