علامة "بيدرو" تطلق مجموعتها الرمضانية

في أمسية من السحر والأناقة! كان إطلاق مجموعة رمضان من علامة بيدرو التابعة لمجموعة أباريل في مول الرياض جاليري احتفالاً لا يُنسى، حيث اكتمل بالموسيقى الحية التقليدية وفن الحناء الجميل والحلويات اللذيذة.
وحسب منشورعلى منصة لينكد ان للرئيسة التنفيذية لشركة تومي هيلفيغر وكالفن كلاين وتشارلز آند كيث وبيدرو الشرق الأوسط/نهى حسين فقد تم إطلاق مجموعة رمضان من بيدرو في مول الرياض جاليري في احتفال مذهل . واعلنت أنه يمكن التعرف على المجموعة الرمضانية في كل من النخيل مول إضافة الى رياض غاليري.
ومنذ نشأتها في عام 2005، أطلقت بيدرو مجموعة من الأحذية والإكسسوارات للرجال والنساء والتي تمتد إلى ما هو أبعد من متاجرها العالمية البالغ عددها 109 إلى تجربة تسوق عبر الإنترنت على pedroshoes.com..
وتستمر مجموعتها الحديثة في إلهام 19 دولة في جميع أنحاء آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية.
ومن خلال الربط والتحسين وإعادة الاختراع، تبتكربيدرو أساسيات محدثة تمتزج بسلاسة مع خزانات الملابس المختلفة من حيث الأسلوب. مما يتيح للأفراد الاحتفال بهويتهم الفريدة والتعبير عنها.
وتمنح بيدرو حقوق الامتياز التجاري للعلامة وفق اشتراطات وضوابط والتزام بالمعايير العالية للعلامة ، ويمكن التعرف على هذه الاشتراطات من الرابط https://www.pedroshoes.com/catalog/franchising-opportunities.html
قراءة المقال

السعودية تحتضن معرضاً دولياً للجمال والعناية في شهر سبتمبر المقبل
هيئة الأزياء تستعرض الثقافة والحرف اليدوية والمواهب الإبداعية السعودية في "إكسبو 2025 أوساكا"
Soluna Abayas تُضيء بأناقتها في مشاركتها الأولى بـ "إيفنت أصيلة" بالرياض
"100 براند سعودي" يعود إلى أسبوع باريس للأزياء عبر معرض ترانوي
مجموعة أباريل تفتتح متجراً جديداً لعلامة سكتشرز للأطفال في ردسي مول بجدة
الأكثر قراءة

راكان المحيميد المؤسس والرئيس التنفيذي: "أجاي" تستهدف قيادة سوق الشاي والمخبوزات المحلي وتسعى للتوسع الإقليمي
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
تطبيق صحصح أكبر منصة لكوبونات الخصم في المملكة العربية السعودية
سعد بن علي آل عوضة: حاشي باشا" أكبر سلسلة مطاعم لبيع لحوم الإبل في العالم وخطة طموحة للتوسع عالميًا