علامة "بيدرو" تطلق مجموعتها الرمضانية

في أمسية من السحر والأناقة! كان إطلاق مجموعة رمضان من علامة بيدرو التابعة لمجموعة أباريل في مول الرياض جاليري احتفالاً لا يُنسى، حيث اكتمل بالموسيقى الحية التقليدية وفن الحناء الجميل والحلويات اللذيذة.
وحسب منشورعلى منصة لينكد ان للرئيسة التنفيذية لشركة تومي هيلفيغر وكالفن كلاين وتشارلز آند كيث وبيدرو الشرق الأوسط/نهى حسين فقد تم إطلاق مجموعة رمضان من بيدرو في مول الرياض جاليري في احتفال مذهل . واعلنت أنه يمكن التعرف على المجموعة الرمضانية في كل من النخيل مول إضافة الى رياض غاليري.
ومنذ نشأتها في عام 2005، أطلقت بيدرو مجموعة من الأحذية والإكسسوارات للرجال والنساء والتي تمتد إلى ما هو أبعد من متاجرها العالمية البالغ عددها 109 إلى تجربة تسوق عبر الإنترنت على pedroshoes.com..
وتستمر مجموعتها الحديثة في إلهام 19 دولة في جميع أنحاء آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية.
ومن خلال الربط والتحسين وإعادة الاختراع، تبتكربيدرو أساسيات محدثة تمتزج بسلاسة مع خزانات الملابس المختلفة من حيث الأسلوب. مما يتيح للأفراد الاحتفال بهويتهم الفريدة والتعبير عنها.
وتمنح بيدرو حقوق الامتياز التجاري للعلامة وفق اشتراطات وضوابط والتزام بالمعايير العالية للعلامة ، ويمكن التعرف على هذه الاشتراطات من الرابط https://www.pedroshoes.com/catalog/franchising-opportunities.html
قراءة المقال

آر أند بي تفتتح متجرها رقم 165 في النخيل مول بالرياض
الأزياء والموضة يلتقيان في معرض أسبوع أسلوب الحياة السعودي بالرياض
مجموعة الشايع توقع اتفاقية مع شركة شمول القابضة لاستثمار أكثر من 150 مليون دولار في الأفنيوز - الرياض
وليد عطا الله يُضيء سماء الموضة في السعودية بمشاركة استثنائية في معرض “Top Fashion”
مجموعة أباريل توسّع مجموعة علاماتها الفاخرة بالشراكة مع كلارنس الفاخرة
الأكثر قراءة

مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
أسامة العوام: هدفنا في "بيت التحميص" تقديم تجربة قهوة عالمية بمعايير سعودية
Go Crispy® تشارك في المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري بجدة نوفمبر 2025
توقيع عقد بين مدن وشركة بيت الشاورما لتخصيص أرض صناعية على مساحة 124 ألف م2 في مدينة سدير للصناعة والأعمال