اليوم افتتاح معرض بيزنكس 2019 في مصر

ارشيفية
ارشيفية / جانب من المؤتمر الصحفي لانطلاقة المعرض
الخميس
07.11.2019
300 علامة تجارية ودولية في المعرض الدولي للاستثمار «بيزنكس 2019»
 

القاهرة- الفرنشايز(بيان صحفي):

يفتتح اليوم الخميس 7 نوفمبر في القاهرة المعرض الدولي للاستثمار «بيزنكس 2019»   تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري وبمشاركة وزارات الاستثمار والتعاون الدولي، والصناعة والتجارة، والإسكان. وحضور عربي ودولي .

وقال مروان عبد الرازق الرئيس التنفيذي لشركة "فرنشايز جيت" المنظمة للمعرض خلال المؤتمر الصحفي، الذى نظمته   للإعلان عن تفاصيل الدورة الثانية للمعرض، بأن المعرض سيشهد هذا العام الكثير من المفاجآت، حيث إن نجاح المعرض في دورته الأولى دفع المنظمين لمضاعفة المساحة المخصصة للمعرض هذا العام لتبلغ 10 آلاف متر مربع.

300علامة تجارية

وأضاف أنه سيشارك بالمعرض نحو 300 علامة تجارية ودولية، كما يوفر فرصا غير محدودة للمستثمرين والمعارضين للتوسع والنمو محليا وعالميا.

وأضاف عبد الرازق أن المعرض سيتناول التعريف بآليات التمويل والإجراءات المطلوبة، وسيقدم جناح الجهاز بالمعرض كافة الإمكانيات اللازمة لتسهيل متطلبات الشباب الراغبين في إنشاء مشروعات، وتقديم كافة المعلومات اللازمة عن خدمات الجهاز المالية وغير المالية وكيفية الحصول على تلك الخدمات مع التعريف بجميع الإجراءات والمستندات المطلوبة لإقامة مشروعات صغيرة بنظام الفرنشايز.

مشاركة عربية

 وقال أحمد آل سودين،عضو غرفة تجارة وصناعة أبوظبى، أن مشاركة الغرفة في معرض بزنكس العام الحالي، يأتي بدعم نجاح الدورة الماضية للمعرض، إذ تحققت استثمارات إماراتية مصرية قيمتها 20 مليون دولار

وأوضح أن المعرض العام الحالي، سيُسهم في نمو العلاقة التجارية الإماراتية المصرية، مع مُشاركة واسعة من «دُبي» بوفد كبير من رجال الأعمال أعضاء مجالس الغرف التجارية والصناعية المختلفة، لزيادة التبادل التجاري الذي بلغ 3 مليارات دولار في الفترة بين يناير وأكتوبر 2018.


عصام عبدالحميد
محرر صحفي

الأكثر شيوعاً في المنتدى