دبي: انطلاق معرض وملتقى حقوق الامتياز

ارشيفية
ارشيفية / جانب من الافتتاح
الثلاثاء
05.11.2019
منصة مثالية لكبار المستثمرين وأصحاب حقوق الامتياز ورواد الأعمال المهتمين بتوسيع أعمالهم في المنطقة
 

دبي- الفرنشايز (بيان صحفي)

افتتحت أمس 5 نوفمبر فعاليات الدورة الرابعة من المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز والذي يستمر على مدار يومين متتاليين خلال الفترة ما بين 5-6 نوفمبر 2019 وذلك في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بدبي. ويهدف هذا الحدث إلى تسليط الضوء على مكانة دبي الفريدة كوجهة رائدة في مجال حقوق الامتياز وتوفير الفرص الواعدة والشراكات التجارية الجديدة بين أصحاب حقوق الامتياز ومانحي حقوق الامتياز في المنطقة والعالم.

ويتميز المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز بكونه منصة مثالية لكبار المستثمرين وأصحاب حقوق الامتياز ورواد الأعمال المهتمين بتوسيع أعمالهم في المنطقة. وخلال هذا العام، يستضيف المعرض 80 علامة تجارية من المنطقة والعالم. ومن المتوقع أن يستقطب هذا الحدث 1600 مستثمرا ومشاركاً ممن يتطلعون إلى التعرف على قطاعات أعمال جديدة للاستثمار فيها والتعرف على فرص مميزة في قطاع حقوق الامتياز.

ويشمل هذا الحدث الهام منصة رواد الأعمال والتي تستقطب المستثمرين من شتى أنحاء العالم للتعرف على العلامات التجارية المشاركة وعقد صفقات البيع والشراء من خلال الاجتماعات واللقاءات والمناقشات الواعدة في مختلف التخصصات. كما يقدم المعرض فرص مميزة لرواد الأعمال وصنّاع القرار في قطاع حقوق الامتياز من التعرف على آخر الاتجاهات والمستجدات في قطاع الطعام والشراب والخدمات والبيع بالتجزئة الصحة والجمال والتعليم والضيافة وغيرها.ويشمل المعرض هذا العام العديد من العلامات التجارية الرائدة في قطاع الطعام والشراب    .

وخلال دورته الرابعة، يحظى هذا الحدث بمشاركات جديدة من دول مثل كرواتيا، ولاتفيا، واستونيا، ويضم ثلاثة أجنحة وهي Franchise Pool International، Francorp Baltic ، وأيضاً World Franchise Associates كأكبر جناح مشارك في المعرض. في حين يقدّم المعرض فرصة للتعرف على آخر الاتجاهات في مجال الطعام والشراب والتجزئة والتعليم والضيافة، كما يضم المعرض عدداً من المشاركات ضمن قطاع الصحة والجمال وكذلك الأعمال الحيوية من وسائل الترفيه والزراعة والخدمات اللوجستية وتكنولوجيا المعلومات.

يذكر أن المعرض والملتقى العالمي يقام سنوياً بتنظيم من شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض، عضو في اندكس القابضة، وبالشراكة مع شركة "فرنشايز سوق"- الشريك الاستراتيجي والمؤسس المشارك، وشركة فرانكورب الشرق الأوسط -الراعي البلاتيني والشريك الاستراتيجي، وبدعم من اقتصادية دبي ووزارة الاقتصاد - البرنامج الوطني للمشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة.


عصام عبدالحميد
محرر صحفي

الأكثر شيوعاً في المنتدى