نيفين: فرص نجاح مشاريع الفرنشايز مرتفعة

أرشيفية
أرشيفية / نيفين جامع الرئيسة التنفيذية لجهاز تنمية المشروعات في مصر
السبت
02.11.2019
نيفين جامع: معرض "بيزنكس 2019" يشجع الشباب المصري على إقامة مشاريع "الفرنشايز"
 

القاهرة- الفرنشايز

يشارك جهاز تنمية المشروعات المصري في المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية "بيزنكس 2019" الذي يقام بمركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 7-9 نوفمبر.  

وأكدت الدكتورة نيفين جامع، الرئيسة التنفيذية لجهاز تنمية المشروعات، أن المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية "بيزنكس 2019"، يعد فرصة متميزة للشباب الراغب في اقامة مشروع صغير بنظام "الفرنشايز"، حيث يوجد العشرات من الشركات العالمية والمحلية المتخصصة في مختلف الخدمات والأنشطة التجارية والإنتاجية مما يساعد الشباب الطموح على الاستفادة من خبرات تلك الشركات واسمائها المشهورة في إقامة مشروعات بنظام الفرنشايز.

وأشارت د."جامع" في تصريح صحفي إلى أن فرص نجاح المشروعات العاملة بنظام الفرنشايز مرتفعة نظرًا لدعم الشركات الكبرى لهذه المشروعات وإمدادها بكل احتياجاتها من الموارد البشرية المديرية أو نظم التشغيل المتطورة.

 يذكر أن الجهاز أطلق منصة المشروعات لتكون الطريقة المثلي للدخول الي قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر. حيث تعمل منصة المشروعات على اتاحة كافة الخدمات والمعلومات التي تقدمها مؤسسات الدولة والبنوك والجمعيات الاهلية للتشجيع على البدء في تنفيذ المشاريع الخاصة. إلى جانب اتاحة كافة أنواع الدعم التي تلبي احتياجات جميع فئات وشــــرائح رواد ورائـدات الأعمال في مصر.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى