27 مليوناً صفقات معرض فرنشايزأبوظبي

أرشيفية
أرشيفية / جانب من إحدى الاتفاقيات الموقعة في المعرض
الأحد
27.10.2019
شارك بالمعرض أكثر من 100 عارض محلي وعالمي من 15 قطاعاً، وتم فيه توقيع اتفاقيات تعاون جديدة
 

أبو ظبي- الفرنشايز

اختتمت الخميس الماضي أعمال النسخة السابعة من معرض الفرنشايز العالمي 2019، الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة أبو ظبي بشراكة استراتيجية مع رابطة الإمارات لتنمية الفرنشايز، في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض

ووفقا لبيانات الغرفة فإن الحضور للمعرض تجاوز أكثر من 5000 زائر وأصحاب أعمال ومشاريع صغيرة ومتوسطة، ونتج عنه توقيع اتفاقيات وصفقات بلغت 27 مليوناً و232 ألف درهم.

وأكد عبد الله غرير القبيسي، نائب المدير العام لغرفة أبوظبي: أن   النسخة السابعة من معرض الفرنشايز الدولي حققت نجاحاً باهراً، حيث شارك فيه أكثر من 100 عارض محلي وعالمي من أكثر من 15 قطاعاً، كما نتج عنه توقيع اتفاقيات تعاون جديدة.

وأوضح أن المعرض أثبت نجاحه أمام المستثمرين وأصحاب حقوق الامتياز والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وكذلك رواد الأعمال الذين حصلوا على فرصة لإبراز أعمالهم وتأمين استثماراتهم.

وقال القبيسي: “يشرفنا استضافة اجتماع المجلس العالمي للفرنشايز الحادي والخمسين في أبو ظبي إلى جانب معرض (الفرنشايز) الدولي. وكجزء من الاجتماع، أتيحت لنا فرصة مقابلة قادة مجتمع حقوق الامتياز التجاري من أكثر من 42 دولة من جميع أنحاء العالم ومن ضمنها الولايات المتحدة وروسيا والبرتغال ومصر وسنغافورة والمملكة المتحدة والصين، والذين اجتمعوا في أبو ظبي لمناقشة التحديات الجديدة التي تواجه قطاع حقوق الامتياز عالمياً كتحديات التشريعات الحكومية والسياسات وأفضل الممارسات. وكانت لدينا الفرصة لتعريف ممثلي هذه الدول أفكار الأعمال المبتكرة والفريدة من نوعها في المنطقة وفرص التعاون ومخرجات هذا الاجتماع ونحن على يقين بالاستمرار في دفع سوق الفرنشايز إلى الأمام ليس في الإمارات فقط ولكن في جميع أنحاء العالم.