"منشآت" تقيم أسبوعاً للامتياز التجاري

أرشيفية
أرشيفية / جانب من ورشة متخصصة لخبير الفرنشايز أحمد العرفج
الثلاثاء
15.10.2019
تضمن الأسبوع ورش عمل تعريفية عن الامتياز التجاري ومزاياه وفوائده
 

الرياض- الفرنشايز

تتواصل فعاليات أسبوع الامتياز التجاري الذي تقيمه (منشآت) ويختتم يوم الخميس القادم 17 اكتوبر وذلك تزامنا مع صدور نظام الامتياز التجاري.

يقام الأسبوع في مركز دعم المنشآت بالرياض ويشارك فيه نخبة من المستشارين والخبراء لتقديم ورش عمل تعريفية عن نظام الامتياز ومزاياه وفوائده. ويشتمل الأسبوع على المحاور التالية: كن مانحاً أو صاحبًا ناجحاً، ومعايير إعداد نظام الفرنشايز للمحاضر أحمد العرفج. متى أكون جاهز للتحول للامتياز التجاري للمحاضر فاضل النصار. المنتجات التمويلية لبنك التنمية الاجتماعية للمحاضر صالح الدعيلج. استراتيجية وتسويق للامتياز التجاري للمحاضر يوسف الحربي. كيفية اختيار الفرنشايز(البراند) المناسبة   للمحاضر محمد عقيلان. تحويل نماذج العمل إلى الامتياز التجاري للمحاضر عبد الله كبريش. كيف تفاوض في عقد الامتياز التجاري  للمحاضر فيصل المشوح. دور الغرفة التجارية في الامتياز التجاري للمحاضر محمد المعجل. نظام الامتياز التجاري للمحاضر محمد المزين. كن صاحب امتياز بامتياز للمحاضر فاضل النصار. وسيكون اليوم الأخير من الاسبوع مخصصا لعرض قصص نجاح لبعض أصحاب العلامات التجارية.


قراءة المقال

بهيج الراعي البلاتيني لقمة مستقبل الضيافة /24.04.2024

"بهيج" لتطوير وإدارة الوجهات السياحية المتنوعة، وهي ثمرة تعاون بين شركة "أسفار" للاستثمار السياحي، المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، وتحالف شركتي "عون" و"التميمي"

ثاني فندق هامبتون باي هيلتون في نيوم /23.04.2024

مجموعة كيان تواصل شراكتها مع نيوم لثاني فندق هامبتون باي هيلتون يتم تمويله وتطويره بالكامل في مجتمع نيوم

معرض سعودي فود للتصنيع نهاية أبريل /22.04.2024

المعرض يقام بمشاركة أكثر من 400 علامة تجارية عالمية رائدة في مجالات المعالجة والتعبئة والمكونات الغذائية

المنتدى العالمي للمطاعم (GRIF) في الرياض /21.04.2024

سيعقد التجمع السنوي الشهير للأسماء البارزة في صناعة الأغذية والمشروبات في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض لمدة يومين من 29 أبريل إلى 30 أبريل

تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة /21.04.2024

السعودية للاستثمار الجريء تستثمر في 40 صندوقاً استثمارياً ... وتَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة