تحتفي مجموعة لاندمارك، الرائدة في قطاعي التجزئة والضيافة، باليوبيل الذهبي لتأسيسها عبر إطلاق سلسلة من الفعاليات والمبادرات المميزة، تشمل عرضاً ترويجياً حصرياً لعملائها تمنحهم من خلاله تصل إلى عشرة أضعاف نقاط "شكراً" على مشترياتهم في متاجر المجموعة عبر دول مجلس التعاون الخليجي طوال شهر سبتمبر.
يذكر أن مجموعة "لاندمارك"، التي تتخذ من دبي مقراً لها، كانت قد تأسست قبل 50 عاماً على يد ميكي جاغتياني، وبدأت مسيرتها بمتجر واحد في البحرين لتتحول إلى واحدة من أكبر المجموعات في مجال التجزئة والضيافة، حيث تضم أكثر من 2,200 متجر تجزئة و21 علامة تجارية، و4 امتيازات، مع وجود قوي في 17 دولة في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط والهند وجنوب شرق آسيا وأفريقيا. وتشمل العلامات التجارية البارزة تحت مظلة المجموعة "سنتر بوينت"، "ماكس فاشن"، "هوم سنتر"، "بيبي شوب"، "سبلاش"، "شومارت"، "لايف ستايل"، "فيفا"، "إيماكس"، "هوم بوكس"، "ستايلي"، "فيتنس فيرست"، و"فن سيتي".
وإيماناً من المجموعة بدور العملاء والشركاء والموظفين في مسيرتها الناجحة، أطلقت حملة احتفالية باليوبيل الذهبي تحت شعار "نستلهم من أحلامكم"، والذي يجسد روح الابتكار والنمو الذي حققته المجموعة بفضل دعمهم المستمر. ستشهد الاحتفالات العديد من الفعاليات والمبادرات التي تهدف إلى التعبير عن الامتنان وتعزيز الالتزام تجاه جميع الأطراف المعنية، مع تسليط الضوء على خمسين عامًا من النجاح، والتطلع نحو تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.
وبهذه المناسبة، قالت رينوكا جاغتياني، رئيسة مجلس إدارة مجموعة لاندمارك: "نحتفي اليوم بخمسين عاماً من الريادة والنمو والالتزام الراسخ بخدمة عملائنا. يلهمنا عملاؤنا باستمرار لتقديم المزيد، ودفع حدود الابتكار في أعمالنا، وتحقيق هدفنا في تقديم قيمة استثنائية لكل من نتعامل معهم. نعرب عن امتناننا العميق لعملائنا وشركائنا، وكذلك لفريق لاندمارك الذي آمن برؤيتنا وساهم في نجاحنا على مر السنين."
هذا وقد قامت مجموعة "لاندمارك" بتحديث أول برنامج مكافآت لعملاء التجزئة في دول مجلس التعاون الخليجي، لتقديم المزيد من القيمة وتلبية تطلعات عملائها بصورة أفضل. ويتألف برنامج "شكراً" بصورته الجديدة من أربع مستويات: البلاتيني، الذهبي، الفضي، والكلاسيكي، ويوفر مزايا ومكافآت تم تصميمها لتناسب مختلف احتياجات العملاء بناءً على تفاعلهم وولائهم.
ولإضفاء المزيد من القيمة، يوفر البرنامج المحدّث عروضًا حصرية خارج نطاق شركاء لاندمارك في مجالات المطاعم، الترفيه، والجمال، لتلبية مختلف احتياجات أسلوب حياة العملاء. خلال حملة الاحتفال باليوبيل الذهبي، يمكن للعملاء كسب ما يصل إلى عشرة أضعاف النقاط، مع إمكانية الوصول إلى حسابات "شكراً" عبر تطبيقات علامات لاندمارك التجارية مثل "سنتر بوينت"، "ماكس"، و"هوم سنتر".
إضافةً إلى ذلك، ستقدم علامات تجارية أخرى ضمن مجموعة لاندمارك عروضًا ترويجية مميزة خلال شهر سبتمبر، بما في ذلك متجر "ستايلي" الإلكتروني للأزياء، وعروض مميزة من "فيتنس فيرست"، "فن سيتي"، فنادق "سيتي ماكس"، مطاعم "زعفران" و"كارلوتشيوز". ستُنشر تفاصيل هذه العروض عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بكل علامة تجارية.
قراءة المقال

يوروفراجنس تعزز مكانتها في السوق بمبيعات 180 مليون يورو لعام 2024
علامة هاكيت لندن التابعة لمجموعة أباريل تطلق تشكيلة ربيع/صيف 2025 في دول مجلس التعاون الخليجي
علامة ديون لندن التابعة لمجموعة أباريل تعيد طرح حقيبة ديلبيريت الأكثر طلباً
إنتيميسيمي تفتتح فرعها الثاني في الرياض في مركز بارك أفينيو التجاري
سينومي سنترز تعلن افتتاح متاجر مؤقتة ومحطات للشحن الفائق من شركة تسلا في مراكزها التجارية
الأكثر قراءة

محمصة قاف توسع حضورها على مستوى المملكة بافتتاح فروع جديدة في الأحساء وجازان
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
شركة العلا للتطوير تكشف عن مفهوم تصميم فندق "نوماج" التابع لمجموعة "أوتوجراف كوليكشن"، احتفاءً بالفخامة المستدامة وروح العلا الأصيلة
جمعية ملاك المطاعم والمقاهي راعياً ذهبياً في أول معرض عائم للامتياز التجاري في العالم على متن “أرويا كروز”
هيئة فنون الطهي تشارك في فعالية Taste of Paris