100متجر جديد لمجموعة أباريل

الثلاثاء
27.08.2024
مجموعة أباريل تواصل توسعها الاستراتيجي في المنطقة بافتتاح 100 متجر جديد في النصف الأول من 2024
 

حققت مجموعة أباريل، الشركة الرائدة عالمياً في مجالات الأزياء وأساليب الحياة، نجاحاً ملحوظاً في رحلة نموها عبر افتتاح 100 متجر جديد في الشرق الأوسط وآسيا في النصف الأول من 2024.  فمن خلال تقديم علامات تجارية بارزة عالمياً مثل ستيف مادن، وديون لندن، وأثليتسكو، وبفرلي هيلس بولو كلوب، وألدو، وسكتشرز، وتيم هورتنز، واسيكس، وهاكيت لندن، وليفايز، ونيويوركر، وأردين، وألو بيروت، نجحت مجموعة أباريل بترسيخ بصمتها في أهم الأسواق العالمية مثل الهند، والبحرين، والإمارات، وعُمان، والسعودية.

افتتاح هذه المتاجر الجديدة يسلط الضوء على الالتزام الراسخ لدى مجموعة أباريل بتقديم تجربة تسوّق  استثنائية لعملائها. ومن خلال هذه الفروع الجديدة، فإن مجموعة أباريل تستمر في جهودها نحو تحقيق الإبتكار ورضا العملاء من أجل تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لكل ما يزور هذه المتاجر.

وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة أباريل " نحن في غاية الفخر لافتتاح أكثر من 100 متجر جديد  في النصف الأول من 2024. هذه الانجاز يعكس التزامنا ومثابرتنا لتوسيع حضورنا وتطوير تجربة التسوّق لدى عملائنا في مختلف المجتمعات حول العالم. كل متجر يدل على أكثر من مجرد النمو، بل يدل على الابتكار والالتزام بالتميز في قطاع التجزئة. كما نهدف لمواصلة رحلة نجاحنا وتقديم القيمة الاستثنائية لعملائنا الأعزاء."

وتسلط سلسلة الافتتاحات التوجه الاستراتيجي لمجموعة أباريل نحو تعزيز حضورها في السوق بالتزامن مع التزامها بجلب الأزياء العالمية الفاخرة للمتسوقين في هذه الأسواق.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى