آر آند بي تطلق تشكيلة العودة للمدارس

الثلاثاء
27.08.2024
علامة آر آند بي التابعة لمجموعة أباريل تطلق تشكيلة العودة إلى المدارس 2024 في السعودية
 

   علامة آر آند بي التابعة لمجموعة أباريل ، الشركة الرائدة في مجالات الموضة وأساليب الحياة، تكشف الستار عن أحدث تشكيلات العودة إلى المدارس، التي تمزج بين الشخصيات الشهيرة وأناقة التصميم مع العملية من أجل تلبية المتطلبات المختلفة للطلاب من مرحلة ما قبل المدرسة حتى الثانوية العامة بأسعار في متناول الجميع. وتجمع هذه التشكيلة بين فساتين مريلة، وتنانير، وقمصان مدرسية، وسراويل مدرسية مصنوعة من أقمشة مضادة للتجعد لضمان حصول الطلاب على إطلالات مميزة خلال الأيام الطويلة للمدرسة.

وعلاوة على ذلك، تشمل مجموعة آر آند بي للعودة إلى المدارس العديد من الأحذية مثل الباليرينا، والسنيكرز، التي صممت للاستمتاع بالراحة طوال اليوم. هذه الأحذية تتميز بالجمع بين أحدث تقنيات التبطين والتصميم السلس والمعاصر للطلاب الذين يبحثون عن الأناقة.

أبرز عناصر هذه التشكيلة هو طقم حقيبة بعجلات 5 في 1 مع طبعات 109 ر.س حيث تتميز هذه الحقائب بتصاميم باتمان، وسبايدرمان، وسوبرمان، وستيتش، وفروزن، وهالو كيتي والمزيد من الشخصيات. كما يتكون كل طقم من حقيبة ظهر بعجلات، وحقيبة غداء، وصندوق غداء، وزمزمية ماء، وحافظة إكسسوار. وتقدم آر آند بي  حقائب ظهر بطبعات 80 ر.س  وحقائب أزياء بعجلات 170 ر.س وحقائب ظهر  75 ر.س والقرطاسية، والعديد من القطع مثل حافظات الأقلام، والدفاتر، وغيرها الكثير.

تشكيلة العودة إلى المدارس 2024 متوفرة في جميع محلات آر آند بي في جميع دول مجلس التعاون الخليجي وعلى المتجر الإلكتروني randbfashion.com. وبالتزامن مع استعداد الطلاب للعودة إلى المدارس، تعدهم هذه التشكيلة ببداية أنيقة لهذا العام الدراسي!

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى