جونز ذا غروسر تمنح أول امتياز بالسعودية

الرياض / جانب من توقيع الاتفاقية
الأربعاء
02.10.2019
شركة نايف الراجحي الاستثمارية وجونز ذا غروسر توقعان امتيازاً تجارياً حصرياً للسعودية
 

الرياض- الفرنشايز (بيان صحفي)

أعلنت شركة نايف الراجحي الاستثمارية عن توقيع امتياز تجاري (فرنشايز) في المملكة العربية السعودية مع جونز ذا غروسر(Jones the Grocer) ، العلامة التجارية الأسترالية الرائدة في قطاع الأغذية والمشروبات والحائزة على العديد من جوائز الجودة، وذلك من خلال صفقة تطوير متاجر متعددة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وقال نايف صالح الراجحي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نايف الراجحي الاستثمارية: «يسعدنا أن نتشارك مع جونز ذا غروسر، العلامة التجارية الرائدة وذلك لتنويع استثماراتنا في قطاع الأغذية والمشروبات الواعد في المملكة العربية السعودية. ونحن على ثقة من أن جونز ذا غروسر، سيصبح وجهة لطالبي التميز والباحثين عن تجربة فريدة وذلك بسبب الطلب المستمر على المطاعم ذات الجودة العالية في المملكة «.

وقال يونيب صدّيقي الرئيس التنفيذي لشركة جونز ذا غروسر، «لقد قطعنا شوطًا طويلًا منذ افتتاح أول متجر لنا في سيدني بأستراليا قبل اثنين وعشرين عامًا، وافتتاحنا الأول في الشرق الأوسط في أبو ظبي في عام 2009 ونشعر بسعادة غامرة للعمل مع شركة نايف الراجحي الاستثمارية ونتطلع سوياً لبناء متاجر ناجحة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية على مدى السنوات القليلة القادمة».

أول متجر  

وسيتم افتتاح أول متجر رئيسي لجونز ذا غروسر في البلازا في الطابق الأرضي لبرج فيرمونت رمله الفندقي في الرياض، الذي صممته الشركة المعمارية العالمية الشهيرة نيكين سيكي. كما سيحتوي هذا الفرع على أقسام متعددة منها بيع التجزئة الفاخر، ركن اللحوم الباردة الحلال، مخبز وقسم للمعجنات والمأكولات الجاهزة، وغرفة جونز ذا غروسر المميزة للأجبان الفاخرة والتي تعتبر من أبرز ما يميز العلامة التجارية وستقدم تجربة فريدة ومعلماً بارزاً على مستوى قطاع الأغذية والمشروبات في المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى الفروع الرئيسية لجونز ذا غروسر، تشمل خطة التوسع في المملكة على العلامة الناجحة جونز ذا غروسر إكسبريس، النسخة المصغرة الناجحة المرتكزة على بيع التجزئة السريع في الأماكن المزدحمة والمراكز التجارية.

  جونز ذا غروسر

وتأسست شركة جونز ذا غروسر عام 1996 في أستراليا، ولها متاجر في كمبوديا وسنغافورة وقطر والإمارات العربية المتحدة. جونز ذا غروسر هو متجر للطعام يضم قسماً لبيع المواد الغذائية المتخصصة وغرفة أجبان فاخرة ومخبزاً للمعجنات والمأكولات اللذيذة والحائز على العديد من الجوائز. ويوجد 21 متجرًا لجونز ذا غروسر حول العالم في استراليا، سنغافورة ، كمبوديا ، الإمارات العربية المتحدة ، قطر.

  نايف الراجحي الاستثمارية

ويقع مقر شركة نايف الراجحي الاستثمارية في الرياض ولها فروع في دبي ولندن، ويضم أكثر من 350 استثمارًا من خلال 35 شركة في أكثر من 12 قطاعًا مختلفًا. تهدف هذه الشركات، بقيادة نايف الراجحي الاستثمارية، إلى تحقيق هدفها المتمثل في ضمان أعلى معدلات النجاح، بالإضافة إلى ذلك، تضمن نايف الراجحي الاستثمارية شراكات مثمرة لهذه الشركات.


أرشيفية / علامة تجارية أسترالية رائدة في قطاع الأغذية والمشروبات
عصام عبدالحميد
محرر صحفي

الأكثر شيوعاً في المنتدى