معرض InFlavour الرياض في أكتوبر

السبت
27.07.2024
InFlavour يعود إلى الرياض في أكتوبر المقبل بمشاركة عالمية
 

يتطلع منظمو InFlavour ، الحدث الأكثر انتشارا في المملكة العربية السعودية   ، إلى البناء على النجاح الساحق الذي حققته النسخة الافتتاحية من العام الماضي مع انتقال الحدث إلى مركز الرياض   للمعارض والمؤتمرات في وقت لاحق من هذا العام. وستستمر النسخة الثانية من المعرض في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر، وتهدف إلى تسريع طموحات البلاد لتصبح مركزا للأغذية والضيافة في الشرق الأوسط في العالم. وهي مدعومة من قبل وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية (MEWA) والمركز السعودي للأعمال (SBC) وهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية (LCGPA).

سيكون الحدث السنوي الثاني ل InFlavour منصة قوية لتوليد الأعمال وتبادل المعرفة. وموضوع هذا العام هو "بداية جديدة للغذاء"، وستساعد InFlavour شركات الأغذية والمشروبات على زيادة هوامش التجارة والاستفادة من فرص الاستثمار في المنطقة. كما سيضع الحدث شركات الأغذية والمشروبات كقادة ومبتكرين من خلال تسهيل التجارة بين صناع القرار الرئيسيين والمستثمرين والمشترين ورجال الأعمال بالإضافة إلى تجاوز ثقافة الطعام من خلال تجارب InFlavour في الموقع. سينتقل رواد الصناعة العالميون إلى المراحل المتعددة للحدث لتقديم رؤى محفزة للتفكير حول أهم الموضوعات في القطاع ومحاولة إلهام التغيير.

ستمكن ميزة التوفيق بين Inflavour Connect المشاركين من العثور على الموردين والشركاء وصناع القرار لإثبات المستقبل وتنمية أعمالهم في مجال المأكولات والمشروبات. كما تجري الاستعدادات لإعادة تنظيم طاولة النكهات التي حققت نجاحا كبيرا، حيث يعرض الطهاة المعتمدون مواهبهم الرائعة وإبداعاتهم في ساحة الشيف، بما في ذلك مجموعة من النجوم من أفضل مواهب الطهي في العالم. وسيشهد المسرح الرئيسي مجموعة كاملة من الكلمات الرئيسية العالمية والمبتكرين من القريب والبعيد - وجميعهم يركزون على المجال الحاسم المتمثل في إنشاء أنظمة غذائية أكثر استدامة عبر سلسلة القيمة.

اجتذبت InFlavour ما يزيد عن 30,000 زائر ، واتخذت العام الماضي خطوات نحو إنشاء ملف تعريف دولي مع حضور من 130 دولة ومشاركة الطهاة العالميين المشهورين منال العالم وماركو بيير وايت ، الذين أطلق الأخير على المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام اسم "ملعب أبيقوري".

ومن المتوقع أن يستقطب حدث هذا العام ما يزيد عن 400 عارض محلي وإقليمي ودولي، بالإضافة إلى مجموعة تضم أكثر من 50 طاهيا رائدا في الصناعة. وسيتناول أكثر من 200 خبير التحديات الرئيسية في القطاع، في حين سيسعى أكثر من 200 مستثمر إلى الاستفادة من الفرص الناشئة في صناعة الأغذية النابضة بالحياة وسريعة التطور في السعودية. تم تأكيد الربيع ونيوليب كشريكين استراتيجيين. كما تم الإعلان عن انضمام كل من "صدفكو" و"فودكس" و"بيرين" و"هاف مليون" و"آني آند داني" و"فاديكو" و"الرائدة" كعارضين.

"يتمتع قطاع الأغذية السعودي بإمكانات هائلة ويستفيد بشكل كبير من سمعته كمركز صناعي ووجهة طهي ذات مكانة دولية" ، قالت أنابيل ماندر ، نائب الرئيس الأول لتحالف. وتتماشى هذه الطموحات بشكل وثيق مع الاستراتيجية الصناعية الوطنية في المملكة العربية السعودية، والتي تهدف إلى تحقيق الأمن الغذائي والتنمية الاقتصادية الشاملة، مما يمكن البلاد من توقع جذب 20 مليار دولار أمريكي من الاستثمارات في صناعة الأغذية بحلول عام 2035. إن فلافور هو الطريق نحو المشاركة في هذه الرؤية والرحلة".

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى

اشتري ساكسيندا و اوزمبيك الأصليين لخسارة الوزن بسرعة: دليل و نصائح....✅واتساب: 3197010266243+✅

اشتري ساكسيندا و اوزمبيك الأصليين لخسارة الوزن بسرعة: دليل و نصائح....✅واتساب: 3197010266243+✅ , و...

1 كشوفات
النهائي 17.09.2024
شراء ويغوفي أو موجارو، ميسيمبا باللغة العربية السعودية؟ بيانات عن أفضل أدوية مكافحة السمنة. واتساب: 447418376237+

شراء ويغوفي أو موجارو، ميسيمبا باللغة العربية السعودية؟ بيانات عن أفضل أدوية مكافحة...

1 كشوفات
النهائي 17.09.2024
كيف يمكن شراء سائل nembutal pentobarbital القابل للشرب باستخدام PayPal أو بطاقة الائتمان أو العملات المشفرة؟ WhatsApp: +3197010266243

أين يمكن شراء أقراص سيانيد البوتاسيوم (kcn) أو سائل السيانيد باستخدام PayPal أو بطاقة الائتمان أو...

1 كشوفات
النهائي 17.09.2024
أماكن نادرة لشراء Tenuate وRegenon Retard: أكثر من 2000 عميل راضٍ حول العالم

أماكن نادرة لشراء Tenuate وRegenon Retard: أكثر من 2000 عميل راضٍ حول العالم آخر مخزون من Tenuate Retard 75mg متاح...

1 كشوفات
النهائي 17.09.2024
أفضل مكان لشراء محركات وعلب تروس سيارات مستعملة من جميع الماركات بالقرب مني

أفضل مكان لشراء محركات وعلب تروس سيارات مستعملة من جميع الماركات بالقرب مني قم بشراء محركات...

1 كشوفات
النهائي 17.09.2024
شراء محركات وعلب تروس وأجزاء أخرى للسيارات المستعملة الفاخرة: أفضل دليل

شراء محركات وعلب تروس وأجزاء أخرى للسيارات المستعملة الفاخرة: أفضل دليل اشترِ محركات وعلب تروس...

1 كشوفات
النهائي 17.09.2024
دفعة سابعة من برنامج سنابل500

https://alefnooncurtains.com/one-day-of-luxury-and-night-of-magic-in-dubai/

1 كشوفات
النهائي 15.07.2024
نمو إجمالي إيرادات المدفوعات في السعودية

يوجد لدي فكرة تطبيق تتوافق مع رويئة 2030 وفريدة من نوعها ومن منظور شخصي ودراسة عميقة من واقع خبرة...

1 كشوفات
النهائي 01.11.2022