" أخطبوط" يستعد لإطلاق الامتياز التجاري

الصورة من حساب التطبيق على منصةx
الصورة من حساب التطبيق على منصةx /
الأحد
21.07.2024
تطبيق أخطبوط يغلق جولة استثمارية (Pre-Seed) قدرها مليون ريال ويستعد لفتح الامتياز التجاري
 

حقق تطبيق أخطبوط، المنصة الرائدة في مجال خدمات العناية بالسيارات المتنقلة، إنجازًا جديدًا بإغلاق أول جولة استثمارية بقيمة مليون ريال سعودي. هذا الإنجاز يأتي بعد انطلاقه الناجح في الرياض في أكتوبر 2023 عن طريق أحمد العيسى واستديو الشركات الناشئة لون استديو ، حيث لاقى التطبيق إقبالًا كبيرًا من العملاء على خدماته المبتكرة في مجال غسيل وتلميع السيارات. يدعم هذا الاستثمار توسع التطبيق ووصوله إلى شرائح أكبر من العملاء."

و أعرب الرئيس التنفيذي لأخطبوط، أحمد العيسى، عن سعادته بإغلاق الجولة الاستثمارية، بقوله: “من خلال هذا الدعم سنواصل السعي لتحقيق مستهدفات التوسع والنمو”.

وأضاف العيسى بأن تطبيق أخطبوط يتماشى مع رؤية المملكة 2030 بتحقيق أهداف التحول التقني، وأن نموذج العمل وفكرة التطبيق تساعد على توفير الوقت والجهد على العملاء. واضاف: “إن فكرة التطبيق تساهم في توفير استهلاك الماء بالغسيل، إذ إن استهلاك الماء لا يتجاوز 5 لترات للغسلة الواحدة بعكس الغسيل التقليدي الذي قد يتجاوز 30 لترًا للغسلة الواحدة”.

ووفقًا للعيسى، فإن عدد مستخدمي التطبيق تجاوز 18 ألفًا، ونفذ التطبيق آلاف الطلبات، فيما وقع عقود شراكة عمل مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة ويسعى لفتح نظام الامتياز التجاري من أجل التوسع.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى