المهيري: معرض أبو ظبي للفرنشايز بأكتوبر

أرشيفية
أرشيفية / جانب من مشاركة شركة باجة السعودية في معرض العام الفائت
الأحد
29.09.2019
المعرض فرصة للتعرف على مجموعة واسعة من العلامات التجارية ولقاءالخبراء والمتحدثين المحليين والدوليين
 

أبو ظبي- الفرنشايز

تستضيف غرفة تجارة وصناعة أبو ظبي فعاليات الدورة السابعة لمعرض الفرنشايز العالمي يومي 22 و23 أكتوبر المقبل في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض "أدنيك" بشراكة استراتيجية مع رابطة الإمارات لتنمية الفرنشايز.

وأكد محمد هلال المهيري، المدير العام لغرفة أبوظبي أن معرض ومؤتمر الفرنشايز  يعتبر ساحة تنافسية فعّالة وقوية وأداة عمل رئيسية بالنسبة للمستثمرين و رواد الأعمال، فقد شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة صحوة اقتصادية منذ تأسيسها، واتخذت خطوات مدروسة للحفاظ على هذا النمو على المدى البعيد. كما وثّقت العلامات التجارية العالمية مكانتها في السوق، مما شجع الشركات المحلية على خوض تجاربها في الأسواق الجديدة خارج الدولة.

وقال المهيري أنه لمن دواعي فخرنا أن نُعلن عن إطلاق الدورة السابعة لمعرض الفرنشايز العالمي (IFE 2019)، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه المعرض خلال السنوات الماضية في إطار استراتيجية غرفة أبو ظبي لجذب الشركات والمؤسسات المحلية والعالمية وتوفيرمنصة تسهم في توسعة نطاق أعمالهم واستثماراتهم على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة وإقليم الشرق الأوسط.

وأشار المهيري إلى أن المعرض يعد حدثاً هاماً يوفر الفرصة لتمكين الشركات المحلية والارتقاء بها، إلى جانب توفير بيئة خصبة للشركات العالمية لتطوير الاستثمار ودعم الأعمال على مستوى الشرق الأوسط، كما يعتبر فرصة للتعرف على مجموعة واسعة من العلامات التجارية، إلى جانب الالتقاء بالخبراء والمتحدثين المحليين والدوليين في مجالات متنوعة ومن معظم قطاعات الأعمال والصناعة في جميع بلدان العالم.

وكشف المهيري أن الهدف الرئيسي من المعرض يتمثل  في إيجاد فرص ومبادرات ناجحة بين الشركات الأجنبية والشركات الإماراتية وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة، ويتيح للجميع فرصة التعرف عن كثب على أفضل التجارب والممارسات الدولية في مجال صناعة الفرنشايز من خلال التعاون مع شركات الفرنشايز العالمية


الأكثر شيوعاً في المنتدى