الأربعاء
17.07.2024
مركز المؤتمرات KAFD الرياض يستضيف أكبر معرض تجاري ثنائي بين المملكة العربية السعودية وأستراليا ، أكتوبر المقبل
 

تم الإعلان رسميا عن افتتاح معرض إكسبو الأسترالي الرياض 2024 ، مما يمثل علامة فارقة في تعزيز العلاقات التجارية بين أستراليا والمملكة العربية السعودية. ومن المتوقع أن يكون هذا الحدث الرسمي منصة رائدة، حيث يوفر فرصة فريدة للشركات الأسترالية والسعودية لتسريع الشراكات الثنائية وفتح سبل جديدة للتعاون. ومن المقرر عقد هذا الحدث المرموق في مركز الملك عبد الله المالي للمؤتمرات بالرياض في الفترة من 21 إلى 22 أكتوبر 2024، ويهدف إلى تعزيز التحالفات الاستراتيجية والتنقل في مشهد الأعمال المتطور في كلا البلدين..

سيضم المعرض الذي يستمر يومين معرضا ديناميكيا يعرض أحدث المنتجات والخدمات والابتكارات من الشركات الأسترالية والسعودية الرائدة. تم تصميم هذا المعرض لتوفير منصة للشركات لتسليط الضوء على أحدث التطورات وتقديم حلولها وممارساتها المتطورة عبر مختلف القطاعات بما في ذلك الزراعة والأمن الغذائي والرعاية الصحية والتعليم والتعدين والتكنولوجيا والبنية التحتية والمزيد. يعد الحدث بأن يكون مركزا للابتكار وحافزا لإقامة شراكات تجارية جديدة.

واستكمالا للمعرض، سيستضيف معرض إكسبو الأسترالي الرياض 2024 برنامج مؤتمرات يقوده قادة الصناعة وصناع السياسات. سيتضمن البرنامج خطابات رئيسية محفزة للتفكير وحلقات نقاش وجلسات تفاعلية تتناول الاتجاهات والتحديات والفرص الحالية في بيئات الأعمال في كل من أستراليا والمملكة العربية السعودية. ستتاح للحاضرين فرصة الخوض في مجالات مثل التكنولوجيا والابتكار والتنمية المستدامة والتقدم في الرعاية الصحية والطاقة المتجددة والتعليم وغير ذلك الكثير.

في الوقت الذي تمضي فيه المملكة العربية السعودية قدما في أجندة رؤية 2030، فإن التركيز على تعزيز العلاقات التجارية الثنائية القوية مع الشركاء العالميين الرئيسيين أمر بالغ الأهمية. وسعيا لتحقيق هذه الرؤية، من المقرر أن يوفر معرض إكسبو الرياض 2024 منصة لاستكشاف الفرص التعاونية التي تتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، مما يعزز التنويع الاقتصادي والنمو المتبادل. يوفر الحدث فرصا لا مثيل لها للتواصل للحضور للمشاركة في المناقشات وتبادل الأفكار والتعاون في مشاريع مبتكرة ، مما يزيد من تعزيز العلاقات التجارية بين أستراليا والمملكة العربية السعودية وخارجها.

بينما ننتظر افتتاح معرض إكسبو الأسترالي الرياض في أكتوبر 2024 ، نتوقع التأثير التحويلي للحدث في المملكة العربية السعودية وأستراليا وخارجها. كن من بين أول من يغتنم الفرصة لحضور هذا المعرض والمؤتمر المثير والخوض في تشكيل مستقبل التعاون الاقتصادي والابتكار بين البلدين. استفد من الخصومات الحصرية المقدمة من خلال التسجيلات المبكرة   واحصل على مكانك الآن.