ريكسوس الخليج الدوحة يرحب بزواره

الإثنين
10.06.2024
روزيت فارس: موسم الصيف لهذا العام قطري وفندق ريكسوس الخليج الدوحة سيكون أول خيارات السعوديين
 

تتصدر سياحة قطر هذا العام بناء على ما اكده عدد من خبراء ومختصين بالقطاع السياحي الخليجي، اذ ستكون الدوحة هي الخيار الاول للأفراد والعائلات من المملكة العربية السعودية خلال اجازة الصيف لهذا العام ٢٠٢٤ م .

وذلك يعود لعدة اسباب اهمها قرب قطر من المملكة وكذلك سهولة الدخول والمنفذ اضافة الى استحداث السعودية لطريق جديد مختصر يخدم سكان المنطقة الشرقية من مدينة الجبيل والظهران والدمام والخبر والقطيف وبقيق والاحساء لا يتجاوز ساعتين حتى منفذ سلوى. اضافة الى خيارات الطيران المتاحة.

كذلك وبعد كأس العالم اصبحت اكثر الفنادق العالمية متواجدة في الدوحة وبأسعار منافسة وفي متناول الجميع اضافة الى خيارات التسوق والمراكز والمطاعم العالمية و المتاحف وغيرها من الخيارات التي جعلت من الدوحة محط اهتمام العائلة السعودية والخليجية بشكل كبير  ، كما ان قرب الهوية القطرية والسعودية وتداخلها ومودة وكرم الشعب القطري وترحيبه بأبناء المملكة زاد من اقبال السياح بشكل كبير على قطر  لتتصدر للمرة الاولى على دبي والمنامة والكويت ومسقط.

كما ان الخدمات العالمية والاسعار الجيدة والتعامل الجيد جعل فنادق الدوحة فئة خمسة نجوم في مقدمة فنادق منطقة الشرق الاوسط.

وصرحت الاستاذة روزيت فارس، مديرة إدارة التسويق والاتصالات في فندق ريكسوس الخليج الدوحة بقطر في مؤتمر صحفي اقيم بالعاصمة الرياض يوم10 يونيو 2024، حضره ممثلي وسائل الاعلام وشركات السياحة والسفر إنهم يتوقعون ان تحظى قطر بحجم سياحة خليجية كبير لهذا العام ٢٠٢٤ م بنسبة تتجاوز ٤٠ في المئة من السياح من المملكة العربية السعودية من افراد وعائلات الا ان الفرق يكمن في مدة الزيارات والحجوزات التي لا تتجاوز ٥ ايام كحد اقصى للدوحة.

وأشارت فارس إلى أن فندق ريكسوس الخليج الدوحة يتميز بتقديم الإقامة الشاملة بمعايير عالمية وهو المنتجع الأول من نوعه لتقديم مفهوم الإقامة الشاملة في قطر، حيث يضمن للنزلاء تجربة لا مثيل لها في الراحة والترفيه. وأضافت فارس أن موسم الصيف لهذا العام يشهد ازدياداً في اهتمام السعوديين بزيارة قطر، وفندق ريكسوس الخليج الدوحة يعتبر الخيار الأول بالنسبة لهم، وذلك بفضل مجموعة من العوامل المتميزة.

تتضمن خدمات الإقامة الشاملة في فندق ريكسوس الخليج الدوحة مجموعة متنوعة من العروض الفاخرة التي تضمن للضيوف تجربة مميزة، منها الغرف الفخمة والأجنحة الرحبة التي تتيح للنزلاء الاسترخاء والاستمتاع بإطلالات خلابة على البحر ومدينة الدوحة. ولا تقتصر الإقامة الشاملة على الإقامة فقط، بل تشمل أيضًا تناول وجبات شهية في مجموعة من المطاعم الراقية داخل الفندق الحائز  على عدة جوائز، بالإضافة إلى الاستمتاع بأنشطة الأطفال والبرامج الترفيهية الحية وصفوف اللياقة البدنية في النادي الرياضي الحصري ومركز أنجانا سبا الحائز على عدة جوائز.

وأكدت فارس أن فندق ريكسوس الخليج الدوحة يستعد لاستقطاب السياح من السعودية، خصوصًا من المنطقة الشرقية والعاصمة الرياض، حيث يشكلون النسبة الأعلى للسياح الخليجيين بنسبة 65 في المئة. وأشارت إلى أن قرب الهوية القطرية والسعودية وتداخلها ومودة شعب قطر وترحيبه بالزوار السعوديين يزيد من اقبال السياح بشكل كبير على قطر، وبالتالي على فندق ريكسوس الخليج الدوحة.

واضافت فارس ان فنادق الدوحة وبعد كأس العالم حظيت بنجاح كبير وقبول عالمي وتعاملت مع كل جنسيات العالم ما جعلها تكسب خبرة كبيرة في فترة وجيزة وبسيطة جعلها تتقدم بسرعة في مجال الضيافة والسياحة كما ان الخدمات والعناية والاسعار تجعل العائلة السعودية تحديدا تختار الدوحة دون منازع خلال اجازة الصيف خصوصا مع الفعاليات البحرية والتسوق الممتع والمذاق العالمي الفريد.

وحول اختيار فندق ريكسوس خليج الدوحة في المقام الاول هو  موقعه المميز ويعتبر اول منتجع شاطئي فاخر في دولة قطر  ويعتبر قريب من الاماكن السياحية والمطار وكل المرافق والجهات الرسمية فهو في قلب الدوحة ويوفر اطلالات متميزة على البحر وعلى مدينة الدوحة. ويضم المنتجع برجين و٣٧٨ غرفة وجناح منها غرف سوييريور وديلوكس وغرف بريميوم اضافة الى اجنحة جونيور وسينيور والتنفيذي وبريميوم والجناح العائلي وجناح كاتارا والكايانا الخاصة.

كما يضم الفندق والمنتجع مطعم فارم هاوس ومستر تايلور وراسا وأكتيه بيير 51 وزوه وأم لاونج لكبار الشخصيات  وكراست، اضافة الى مرافق الفندق الاخرى وهي النادي الرياضي الحصري العالمي مع مدربين خاصين على مدار الساعة وكذلك نادي ريكسي للاطفال باشراف تام ومتابعة وبرامج وعناية ليس لها مثيل. كما ان المنتجع يضم العروض الحية والفعاليات والتي تجعل سكان ونزلاء الفندق في غاية الاستمتاع والسعادة.

كما يضم ريكسوس منتجع انجانا الصحي العالمي الحائز على عدة جوائز عالمية والمستوحى من الطراز التركي.

واخير يوفر المنتجع قاعة للزفاف والاحتفالات ذات الخدمة المميزة وهي قاعة الفيروز وغيرها التي تعتبر من اوائل الخيارات للمناسبات والاعراس في الدوحة والخليج.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى