تستعد الهيئة السعودية للسياحة لإطلاق حملة ترويجية مشتركة مع «غرفة جدة» وأكثر من 100 شريك من القطاع الخاص، تحت شعار «الضريبة تراها علينا»، وتتضمن العديد من الأنشطة والعروض المميزة ضمن فعاليات برنامج «صيف السعودية 2024».
وتنطلق الحملة الترويجية «الضريبة تراها علينا» في 10 يوليو 2024، وتستمر على مدى شهر كامل، وسيقدم الشركاء المشاركون في الحملة خصومات بقيمة 15%، ومن المقرر إعلان قائمة الشركات المشاركة في 20 يونيو القادم، مع مزيد من المعلومات عن المفاجآت والباقات والخصومات المنتظرة.
وكانت الهيئة السعودية للسياحة قد أعلنت في 19 مايو الجاري إطلاق برنامج صيف السعودية تحت شعار «تراها» في سبع وجهات سياحية هي عسير والباحة والطائف والرياض والعلا والبحر الأحمر، بجانب عروس البحر الأحمر، ويمتد البرنامج حتى نهاية سبتمبر القادم، ويضم 550 منتجاً سياحياً، و150 عرضاً خاصاً.
وتأتي هذه الخطوة في إطار تعاون وتكامل منظومة السياحة السعودية مع شركائها من القطاع الحكومي والخاص، كما تأتي في سياق جهود الهيئة السعودية للسياحة من أجل إثراء وإنجاح البرامج والمبادرات الوطنية في القطاع السياحي، وتمكين شركات القطاع الخاص، وجذب السياح للاستمتاع بالمقومات السياحية الهائلة، والفعاليات النوعية المميزة، وتطوير المنتجات التي تلبي تطلعات شرائح وفئات السياح كافة من داخل وخارج المملكة.
قراءة المقال
افتتاح أول مركز ترفيه عائلي "دريم بلاي" في المنطقة في الأفنيوز – الرياض في السعودية، خلال الربع الأخير من 2026
الكشف عن انتعاش وتطور قطاع السفر الفاخر والأعمال في المملكة العربية السعودية
صندوق التنمية السياحي يحتفي بتخريج 15 شركة ناشئة من "مسرعة نمو السياحة"
أسدل "موسم جدة 2024" الستار على فعالياته بنجاح استثنائي
نسخة استثنائية من معرض قطر الدولى للسياحة و السفر QTM 2024
الأكثر قراءة
( دراجون وورلد) يفتح ابوابه الخميس المقبل ويقدم عروضاً متنوعة للمرة الأولى بالشرق الأوسط
هيئة الأزياء تطلق في لندن تقريرها السنوي عن حالة قطاع الأزياء في المملكة
كودو تضمن باستمرار معايير عالية من الجودة والموثوقية والكفاءة
تنطلق قمة التجزئة بدورتها الأولى في الرياض في يناير 2025
انطلق في رحلة الموضة مع SHEIN x Tabby: جولة باص الأزياء الفريدة في السعودية