تستعد الهيئة السعودية للسياحة لإطلاق حملة ترويجية مشتركة مع «غرفة جدة» وأكثر من 100 شريك من القطاع الخاص، تحت شعار «الضريبة تراها علينا»، وتتضمن العديد من الأنشطة والعروض المميزة ضمن فعاليات برنامج «صيف السعودية 2024».
وتنطلق الحملة الترويجية «الضريبة تراها علينا» في 10 يوليو 2024، وتستمر على مدى شهر كامل، وسيقدم الشركاء المشاركون في الحملة خصومات بقيمة 15%، ومن المقرر إعلان قائمة الشركات المشاركة في 20 يونيو القادم، مع مزيد من المعلومات عن المفاجآت والباقات والخصومات المنتظرة.
وكانت الهيئة السعودية للسياحة قد أعلنت في 19 مايو الجاري إطلاق برنامج صيف السعودية تحت شعار «تراها» في سبع وجهات سياحية هي عسير والباحة والطائف والرياض والعلا والبحر الأحمر، بجانب عروس البحر الأحمر، ويمتد البرنامج حتى نهاية سبتمبر القادم، ويضم 550 منتجاً سياحياً، و150 عرضاً خاصاً.
وتأتي هذه الخطوة في إطار تعاون وتكامل منظومة السياحة السعودية مع شركائها من القطاع الحكومي والخاص، كما تأتي في سياق جهود الهيئة السعودية للسياحة من أجل إثراء وإنجاح البرامج والمبادرات الوطنية في القطاع السياحي، وتمكين شركات القطاع الخاص، وجذب السياح للاستمتاع بالمقومات السياحية الهائلة، والفعاليات النوعية المميزة، وتطوير المنتجات التي تلبي تطلعات شرائح وفئات السياح كافة من داخل وخارج المملكة.
قراءة المقال

السبب الحقيقي وراء عودة العائلات الخليجية إلى بيفرلي هيلز في الصيف
منتجع سيكس سينسز الكثبان الجنوبية في البحر الأحمر يدعو العائلات لقضاء صيف مليء بالمغامرة والاسترخاء
4 أيام من الفعاليات والأنشطة المشوقة لقضاء الصيف في جدة
صندوق التنمية السياحي يُعلن عن فتح التسجيل للدفعة الرابعة من برنامج "عُلُوّ السياحة" لتأهيل الخريجين
رحلة عسير في لا تُنسى تجعلها الوجهة المثالية للعائلات في صيف 2025
الأكثر قراءة

مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
بنك التنمية الاجتماعية يدشن منتدى الامتياز التجاري "فرنشايز قو"
سعد بن علي آل عوضة: حاشي باشا" أكبر سلسلة مطاعم لبيع لحوم الإبل في العالم وخطة طموحة للتوسع عالميًا
"منشآت" تنظّم أسبوع التجارة الإلكترونية بمشاركة 60 جهة حكومية وخاصة