تستعد الهيئة السعودية للسياحة لإطلاق حملة ترويجية مشتركة مع «غرفة جدة» وأكثر من 100 شريك من القطاع الخاص، تحت شعار «الضريبة تراها علينا»، وتتضمن العديد من الأنشطة والعروض المميزة ضمن فعاليات برنامج «صيف السعودية 2024».
وتنطلق الحملة الترويجية «الضريبة تراها علينا» في 10 يوليو 2024، وتستمر على مدى شهر كامل، وسيقدم الشركاء المشاركون في الحملة خصومات بقيمة 15%، ومن المقرر إعلان قائمة الشركات المشاركة في 20 يونيو القادم، مع مزيد من المعلومات عن المفاجآت والباقات والخصومات المنتظرة.
وكانت الهيئة السعودية للسياحة قد أعلنت في 19 مايو الجاري إطلاق برنامج صيف السعودية تحت شعار «تراها» في سبع وجهات سياحية هي عسير والباحة والطائف والرياض والعلا والبحر الأحمر، بجانب عروس البحر الأحمر، ويمتد البرنامج حتى نهاية سبتمبر القادم، ويضم 550 منتجاً سياحياً، و150 عرضاً خاصاً.
وتأتي هذه الخطوة في إطار تعاون وتكامل منظومة السياحة السعودية مع شركائها من القطاع الحكومي والخاص، كما تأتي في سياق جهود الهيئة السعودية للسياحة من أجل إثراء وإنجاح البرامج والمبادرات الوطنية في القطاع السياحي، وتمكين شركات القطاع الخاص، وجذب السياح للاستمتاع بالمقومات السياحية الهائلة، والفعاليات النوعية المميزة، وتطوير المنتجات التي تلبي تطلعات شرائح وفئات السياح كافة من داخل وخارج المملكة.
قراءة المقال

منتجع إنتركونتيننتال البحر الأحمر يكشف عن قيادته التنفيذية في خطوة نحو التميّز
صندوق التنمية السياحي يشارك في قمة (WTTC) ويطرح أولى أوراقه البحثية حول السياحة المستدامة
السعوديات يُعدن تعريف السفر الفاخر — وبيفرلي هيلز تُصغي باهتمام
يستعد منتجع إنتركونتيننتال البحر الأحمر لافتتاحه قريبًا على جزيرة شورى، إحدى أبرز الوجهات السياحية في المملكة
"البحر الأحمر الدولية" تفتتح جزيرة "شورى" بـ 3 منتجعات عالمية متاحة للجميع
الأكثر قراءة

مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
توقيع عقد بين مدن وشركة بيت الشاورما لتخصيص أرض صناعية على مساحة 124 ألف م2 في مدينة سدير للصناعة والأعمال
عودة معرض الطاقة الشمسية والتخزين ۲۰۲5 إلى واجهة الرياض، بأكبر نسخة على الإطلاق
جي وورلد تصدر الخريطة الحرارية للمقاهي في السعودية
اختتام النسخة الأولى لأسبوع أسلوب الحياة السعودي