تواصل شركة "كاتش إنترناشيونال"، التي تشتهر باستراتيجيتها المبتكرة في مجال العلاقات العامة وإدارة الفعاليات، تحقيق خطوات كبيرة في سوق الضيافة السعودية. منذ إنشاء مكتبها في الرياض في بداية عام ٢٠٢٤، تضع "كاتش" نصب عينيها إعادة تعريف كيفية ممارسة العلاقات العامة في المملكة، حيث عقدت بالفعل شراكات مع العديد من الأسماء الرائدة مثل "فورسيزونز" و "بيير هيرمس كافيه" و "فندق العنوان جبل عمر مكة" و "فندق جاليريا جدة، كوريو كوليكشن من هيلتون" لتعزيز حضور علامتهم التجارية في المملكة. ومنذ افتتاح مكتبها في الرياض، أظهرت "كاتش" باستمرار خبراتها وقدرتها على إعادة تعريف المشهد الخاص بالعلاقات العامة، بما يعكس النمو الديناميكي للمملكة في خدمات الرفاهية والضيافة.
تمتلك الوكالة خبرة سابقة في المملكة، وقد وضعت مبادراتها الاستراتيجية بالفعل معايير جديدة في الصناعة، حيث كانت رائدة في تنظيم فعاليات وترويجات مهمة تتناسب مع السوق السعودي المتطور. وكانت "كاتش" من أوائل الشركات التي قدمت فعاليات ترفيهية رائدة إلى المملكة، مثل العرض البصري الرائع "إلומينيت" والأداء الأول لفرقة البوب الكورية الشهيرة "بي تي إس" في المملكة العربية السعودية، مما يظهر قدرتها على البقاء في الطليعة من حيث اتجاهات الصناعة ووضع معايير جديدة للتميز.
تشمل بعض إنجازات "كاتش" البارزة الأخرى تنظيم وتعزيز فعاليات بارزة مثل مهرجان "أنتولد دبي" الذي جذب أكثر من ١٨٥،٠٠٠ زائر، وإدارة الحفل الموسيقي الناجح للغاية لفرقة "بلاكبينك" من شركة "لايف نيشن"، والذي حطم الأرقام القياسية الترفيهية في المملكة.
ولم تمر جهود الشركة مرور الكرام، حيث تم تكريم "كاتش" كواحدة من أفضل 30 شركة للعلاقات العامة في الشرق الأوسط من قبل "كاتررس الشرق الأوسط" هذا العام. يسلط هذا التقدير الضوء على قدرة الوكالة ليس فقط على تأمين تغطية إعلامية مؤثرة ولكن أيضًا على تطوير حملات عالية المخاطر تجذب وتلهم الجمهور.
في تأكيد على تفانيها بالمنطقة، تلتزم "كاتش إنترناشيونال" برعاية المواهب المحلية والمساهمة في الاقتصاد السعودي. مكتب الرياض ليس مجرد مركز للعمليات فحسب، بل إنه أيضًا مركز لرعاية الجيل القادم من المتخصصين في العلاقات العامة بالمملكة. يعمل الفريق على التوسع بنشاط، حيث يرحب بالأفراد الموهوبين الذين يقدمون أفكارًا جديدة ومبتكرة.
وقالت جورجي وولامس، مؤسسة شركة "كاتش إنترناشيونال": "بينما نواصل توسيع عملياتنا وتعزيز جذورنا في المملكة العربية السعودية، يظل تركيزنا على توسيع نطاق ما هو ممكن في مجال العلاقات العامة وإدارة الفعاليات. لا نسعى فقط إلى تلبية توقعات عملائنا ولكن إلى تجاوزها بكل الطرق الممكنة، مما يضمن تميز شركائنا في سوق تنافسية."
تأسست شركة "كاتش إنترناشيونال" عام ٢٠١١ وهي وكالة للعلاقات العامة والفعاليات تشتهر بطرحها الإبداعي وتفكيرها غير التقليدي. يقع المقر الرئيسي للشركة في دبي ولها مكاتب في لندن والرياض، وتواصل "كاتش" تحديد معايير الصناعة وإعادة تعريف التميز في العلاقات العامة وإدارة الفعاليات عبر قطاعات متعددة.
مع استمرار نمو "كاتش إنترناشيونال" وتوسيع حضورها في الشرق الأوسط وخارجه، تظل الشركة ملتزمة بتقديم حلول مبتكرة وفعالة في مجال العلاقات العامة لعملائها
قراءة المقال
إطلاق علامة "شيفال ميزون" في الرياض
/19.11.2025
"شيفال كوليكشن" تواصل توسّعها في الشرق الأوسط بإطلاق ثاني مشاريعها في المملكة العربية السعودية
"أصول المتكاملة العقارية" "وطيبة" توقّعان مذكرة تفاهم لتجديد 3 فنادق بإجمالي 1500 مفتاح في الجهة الشمالية من المنطقة المركزية بالمدينة المنورة .
يطلق سيكس سينسيز الكثبان الجنوبية، البحر الأحمر برنامجاً استثنائياً لإعادة التواصل مع الذات والتأمل والتجدد
تلتزم Accor التزامًا عميقًا بدعم السياحة الوطنية والأهداف الاقتصادية، وتدخل في شراكات مع الحكومات والمطورين بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030
مانتيس تواصل توسعها في دول مجلس التعاون الخليجي وتكشف عن إطلاق منتجع "باسقات من مانتيس" في المملكة العربية السعودية
الأكثر قراءة
فعالية عربة الامتياز التجاري في بريدة
/16.11.2025
غرفة القصيم وبنك التنمية الاجتماعية يدعوان رواد الأعمال إلى فعالية “عربة الامتياز التجاري”
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
"ترولي" توسع انتشارها في المملكة العربية السعودية بتوقيع شراكة استراتيجية مع "التسهيلات للتسويق"
سعد بن علي آل عوضة: حاشي باشا" أكبر سلسلة مطاعم لبيع لحوم الإبل في العالم وخطة طموحة للتوسع عالميًا