فلافل ثمار تدشن الفرع 14 في الرياض

فرع اليرموك
فرع اليرموك / جانب من الحضور في الافتتاح
السبت
14.09.2019
تتيح فلافل ثمار العمل من خلال نظام الامتياز التجاري بشروط وميزات مناسبة
 

الرياض- الفرنشايز

احتفلت فلافل ثمار بافتتاح أحدث فروعها في حي اليرموك بالرياض، وبذلك يرتفع عدد الفروع ليصل إلى 14 فرعًا تعمل أكثر من 20 ساعة في اليوم لتقديم الوجبات للزبائن. وحضر الافتتاح قيادات من شركة ثمار للتغذية والإعاشة وجمهور من العملاء وسكان الحي.

وبمناسبة الافتتاح أعلنت فلافل ثمار عن تقديم عرض خصم يصل إلى 50% لمدة ثلاثة أيام. وتحرص شركة ثمار للتغذية والإعاشة على تقديم أفضل الخدمات للعملاء، وحتى تحقق ذلك تعمل على اتباع أعلى معايير الجودة للمنتج. إلى جانب السرعة في الخدمة وكفاءة الإنتاج وتقديم وجبات ذات مذاق.

وتتيح فلافل ثمار العمل من خلال نظام الامتياز التجاري وتوفر للراغب في العمل بالامتياز إمكانية الحصول على العلامة التجارية وطريقة العمل وأدوات التشغيل والمساعدة في اختيار موقع المطعم، وأيضًا إمكانية المساعدة في تقسيم الفروع داخل المطعم، إلى جانب المساعدة في الإنشاء واستلام المواد وتوفير الحماية الجغرافية، فضلاً عن التدريب قبل البدء بالعمل. ويمكن التواصل مع إدارة شركة ثمار للتغذية والإعاشة لمعرفة التفاصيل المتعلقة بذلك أو التواصل عبر الإيميل info@falafelthemar.com


قراءة المقال

اتفاقية امتياز لبدحت السعودية لمدة10سنوات /25.04.2024

بدجت السعودية توقع اتفاقية امتياز لمدة 10 سنوات مع مجموعة أيفيس بدجت

بهيج الراعي البلاتيني لقمة مستقبل الضيافة /24.04.2024

"بهيج" لتطوير وإدارة الوجهات السياحية المتنوعة، وهي ثمرة تعاون بين شركة "أسفار" للاستثمار السياحي، المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، وتحالف شركتي "عون" و"التميمي"

ثاني فندق هامبتون باي هيلتون في نيوم /23.04.2024

مجموعة كيان تواصل شراكتها مع نيوم لثاني فندق هامبتون باي هيلتون يتم تمويله وتطويره بالكامل في مجتمع نيوم

معرض سعودي فود للتصنيع نهاية أبريل /22.04.2024

المعرض يقام بمشاركة أكثر من 400 علامة تجارية عالمية رائدة في مجالات المعالجة والتعبئة والمكونات الغذائية

المنتدى العالمي للمطاعم (GRIF) في الرياض /21.04.2024

سيعقد التجمع السنوي الشهير للأسماء البارزة في صناعة الأغذية والمشروبات في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض لمدة يومين من 29 أبريل إلى 30 أبريل