مسابقة عالمية للشركات الناشئة 2024

الثلاثاء
16.04.2024
دعوة للمشاركة في مسابقة مجموعة البنك الاسلامي للتنمية للشركات الناشئة 2024
 

مسابقة مجموعة البنك الإسلامي للتنمية للشركات الناشئة 2024 هي مبادرة رائعة تهدف إلى تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة الرقمية والشركات الناشئة لتعزيز الابتكار والرقمنة والنمو المستدام.

تقام هذه المسابقة كجزء من الاجتماع السنوي لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية ومنتدى القطاع الخاص للصندوق 2024، وتركز على الاستفادة من الحلول الرقمية للخدمات عبر الحدود وقابلة التشغيل البيني وعبر المجالات .

ومع اقترابنا من نهاية شهر ابريل ، لا يفصلنا سوى 15 يومًا عن مسابقة مجموعة البنك الإسلامي للتنمية للشركات الناشئة 2024. يجمع هذا الحدث بين الشركات الناشئة والمستثمرين والمسؤولين الحكوميين وأصحاب المصلحة من الشركات للتعاون وعرض عروضهم والتنافس في مسابقات العروض التقديمية، وتنمية شبكاتهم من خلال التواصل مع المستثمرين والرعاة الرئيسيين الآخرين.

وتهدف هذه المسابقة إلى الاستفادة من الحلول الرقمية للخدمات عبر الحدود والقابلة للتشغيل المتبادل وعبر المجالات. و تعزيز الحلول المحلية التي يمكن أن تحدث تأثيرًا عالميًا.وتركز المسابقة على ثلاثة مجالات موضوعية واسعة:

التكنولوجيا المالية والحلول السيبرانية:تغطي حلول تدفق البيانات، وحلول المنصات الرقمية عبر الحدود، وتكنولوجيا الهاتف المحمول، وإدارة الملكية الفكرية، والأمن السيبراني، والحركة الرقمية للفنون الإبداعية.

حلول الاستدامة وسلسلة التوريد:التكنولوجيا الزراعية والتصنيع الذكي والتجارة الإلكترونية وسلسلة التوريد الرقمية والخدمات اللوجستية.

حلول التنمية البشرية والخدمات الاجتماعية:تشمل حلول الصحة الرقمية ومنصات التعلم الإلكتروني المتطورة والتأمين الرقمي للمساعدة في دور الخدمات المالية المبتكرة.

و الموعد النهائي للمشاركة في مسابقة العروض التقديمية هو 24 أبريل 2024.  وأما يوم العرض فهو 29 ابريل 2024 من الساعة 3:00 الى 7 مساء .

ويمكن للراغبين بالمشاركة التسجيل من الرابط

https://idea.untapcompete.com/?lang=ar