م. ابراهيم بن الشيخ يطلق حملته الانتخابية

الأحد
07.04.2024
م. إبراهيم بن عبد الرحمن محمد بن الشيخ يطلق حملته الانتخابية لانتخابات غرفة الرياض بشعار ﻧﺨﺘﺼﺮ اﻟﻤﺴﺎﻓﺔ ﺑﻴﻦ اﻟﻔﺮص وروادها
 

أطلق المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن محمد بن الشيخ،  حملته الانتخابية للفوز بعضوية مجلس إدارة غرفة الرياض بدورته التاسعة عشر تحت شعار  ﻧﺨﺘﺼﺮ اﻟﻤﺴﺎﻓﺔ ﺑﻴﻦ اﻟﻔﺮص وروادها.

وقال بن الشيخ في تغريدة على حسابه بمنصة x  : نستعين بالله ثم بدعمكم وثقتكم، نختصر المسافة بين الفرص وروّادها، وننقل مبادراتنا من حيز التخطيط إلى محك التنفيذ. بكم ولأجلكم، نواصل مسيرة #غرفة_الرياض لتكون صوت قطاع الأعمال .

وقال : بعد أربع سنوات قضيتُها في خدمة مجتمع الأعمال، أعلن ترشحي لانتخابات مجلس إدارة غرفة الرياض، عازما على مضاعفة الجهود لمواكبة النقلات الكبرى التي تشهدها بلادنا المباركة مستعينًا بالله - ثم بدعمكم وثقتكم - كي أساهم مع زملائي في تحقيق مزيد من الارتقاء بأداء غرفة الرياض لتواصل دورها في تمثيل صوت قطاع الأعمال والمشاركة في صناعة القرار.واكد أن برنامجه الانتخابي يركز على  الخطط والمبادرات الأتية:  تستلهم خطواتها من رؤية الوطن ، وتواكب الاقتصادات الجديدة، وتنطلق بثبات من مدينة الرياض، وتمكن رواد ورجال الأعمال، وتشارك في دعم وصناعة القرار، وتدعم برامج المسؤولية المجتمعية.

 وأضاف: كلي أمل ويقين أن أحظى بثقتكم مجددًا، وأن نواصل معًا مسيرة الإنجازات والخدمات التي يستحقها كل رجل أعمال، وكل سيدة أعمال في مدينة الرياض.

تجدر الإشارة إلى أن إبراهيم بن عبدالرحمن محمد بن الشيخ بدأ أولى خطواته في عالم التجارة في منظومة أعمال عائلته، و تعلم فيها مهارات التعامل التجاري في عمر صغير، وكانت هذه البداية المبكرة ذات أثر كبير في صقل تجربته العملية وتكوين الشخصية التجارية سعيا لتحقيق التكامل بين الخبرة العملية والمعرفة الأكاديمية، وأتم  دراسته الجامعية وحصل على  درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة الملك سعود، ولتحقيق الاحترافية في ادارة المشاريع الاستثمارية والانشائية لعائلته، اتبع دراسته الأكاديمية بالحصول على شهادة ادارة المشاريع الاحترافية PMP وشغل العديد من المسؤوليات والمهام عضو مجلس الإدارة بغرفة الرياض رئيس لجنة البيئة ، ونائب رئيس اللجنة الوطنية التجارية باتحاد الغرف السعودية ، إلى جانب تسلمه رئاسة مجلس إدارة شركة بهيج العقارية ، والريس التنفيذي لشركة كدن العالمية ، ومهام متعددة في قطاعات الصناعات ، والتجزئة والتغذية .

ويحمل المرشح إبراهيم بن عبدالرحمن محمد بن الشيخ الرقم الانتخابي (1)، بينما رقم مجموعة اتقان هو (3) ويمكن الاطلاع على   الحملة الانتخابية والتصويت من خلال الموقع https://ibrahim.sa/