لقاء لمناقشة واقع المعارض والمؤتمرات

الأحد
31.03.2024
"هيئة المعارض والمؤتمرات" تُقيم لقاءً يضم المستثمرين والعاملين في القطاع
 

عقدت الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات   لقاءً حواريًا، جمع عددًا من المستثمرين في قطاع المعارض والمؤتمرات والعاملين فيه؛ لمناقشة أبرز التحولات القائمة في القطاع، وذلك بالتعاون مع لجنة المعارض والمؤتمرات بغرفة الرياض.
وقدّم الرئيس التنفيذي المكلّف للهيئة محمد العبدلي كلمة ذكر فيها مكامن القوة في القطاع، وفرص الاستثمار فيه، ومدى سرعة تطوّره، وأبرز المنجزات التي قدمتها الهيئة في خدمة القطاع، مُشددًا على سعي الهيئة المستمر لعقد شراكات التعاون بينها وبين الجهات الحكومية والخاصة للنهوض بالقطاع.
وأوضح أن سعي الهيئة لتطوير القطاع يسير على عدة أصعدة، كتحسين البنية التحتية، ورفع عدد المراكز والمقاعد المسجلة في بوابة الهيئة الإلكترونية والصالحة لعقد الاجتماعات بمختلف أشكالها، ورفع خبرات الكوادر الوطنية القائدة والعاملة في القطاع من خلال التنسيق لتدريبهم وتأهيلهم على يد أبرز المختصين محليًا ودوليًا، والتأكيد على دور القطاع في الاستدامة البيئية، وغيرها من الجهود التي أدّت بمجملها إلى استقطاب فعاليات عالمية كُبرى لتقام على أرض المملكة.
وأكد أن عقد هذا اللقاء يأتي ضمن جهود الهيئة للاستماع لشركاء نجاح القطاع من المستثمرين والعاملين فيه من القطاع الخاص، والتعاون معهم ودعمهم لإنجاز المشاريع المتعلقة بفعاليات الأعمال بأعلى جودة، والوصول لحلول تغطي احتياجاتهم كافة، وفتح باب الهيئة لمقترحاتهم على الدوام.