ترينديول تطلق أول مجموعة أزياء باسمها
احتلفت ترينديول أبرز منصات التجارة الإلكترونية الرائدة في العالم بإطلاق مجموعة من الأزياء النسائية الرمضانية التي تحمل شعار علامتها التجارية الخاصة، وذلك في خطوةٍ هي الأولى من نوعها منذ انطلاقتها في دول مجلس التعاون الخليجي.
تعكس هذه المجموعة معاني وروحية الشهر الكريم، وما يحمله من قيّم إنسانية واجتماعية وعادات أصيلة، حيث تتضمن أزياء تتسم بالرقي والأناقة بأسلوب معاصر، وتتميز بمجموعة متنوعة من الألوان والقصات.
صُممت هذه المجموعة حصرياً من قبل فريق التصميم الداخلي في شركة ترينديول، وتم إنتاجها من قبل أفضل الشركات المصنعة في تركيا، وباتت متوفرة حالياً في جميع نقاط البيع الخاصة بشركة ترينديول في دول مجلس التعاون الخليجي؛ وهي المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر وعمان والبحرين والكويت.
تتألف المجموعة من 105 قطعة، وتشمل فساتين الشيفون الرومانسية، وفساتين من الساتان للمناسبات والسهرات، وفساتين متعددة الاستخدام، وعبايات، وقفاطين، ومجموعة من السترات والفساتين المصممة حسب الطلب، بالإضافة إلى القمصان النسائية ذات الياقات والربطات والتفاصيل المميزة على الأكمام.
تعتمد المجموعة أيضاً الكشكشة والأحزمة والأكمام الضخمة وأشكال التنانير متعددة الطبقات، لتحقيق مظهر متناسق ومثالي للتجمعات العائلية ومناسبات الإفطار والسحور.
وقالت إريم جاغري يلانديل، رئيسة أعمال ترينديول في منطقة الخليج: "شكلت اتجاهات عروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2024، مصدر إلهامنا الرئيسي لتقديم وابتكار هذه المجموعة الخاصة. وقد تمحور هدفنا حول تحقيق إحساس رومانسي معاصر، حيث اعتمدنا الزهور ثلاثية الأبعاد وأقمشة الشيفون شبه الشفافة مع ريش النعام وتفاصيل الشرابات وأنماط الزهور الحالمة المطبوعة على الأقمشة الناعمة، ولقد ابتكرنا صوراً رحبة لإضفاء إحساس خاص وحصري مقارنة بمجموعتنا التقليدية".
وختمت يلانديل حديثها قائلةً:" كما حرصنا على إضافة تفاصيل على القطع، التي من شأنها أن تساهم في الارتقاء بمظهر المرأة في الشهر الكريم، من خلال استخدام الطيات واللؤلؤ والأحزمة المصنوعة يدوياً من الزهور والخرز. وتأتي العبايات، التي باتت موضة رائجة حالياً في دور الأزياء العالمية، كعنصر مكمل مثالي متعدد الاستخدامات، لتحقيق مظهر محافظ، وفي الوقت نفسه يمكن الاستغناء عنها بسهولة للحصول على مظهر مختلف".
ستوفر شركة ترينديول الدعم الكامل للمجموعة الخاصة بشهر رمضان، وذلك من خلال حملة تسويقية شاملة تشمل الإعلانات الخارجية والرقمية، بالإضافة إلى إدارة علاقات العملاء والأنشطة التجريبية التي تتضمن متجر متنقل في النخيل مول التابع لمجموعة سينومي في الرياض، وسيستقبل المتجر زواره لمدة أسبوعين.
ويوم الجمعة الماضي، ظهر الممثلان التركيان "سيماي بارلاس"Simay Barlas و"حاليت أوزغور ساري" Halit Özgür Sarı في ظهورهم الأول والحصري في المعرض المتنقل وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر للحفل في مول النخيل بالرياض .
انطلقت شركة ترينديول في دول مجلس التعاون الخليجي في الربع الأخير من عام 2023، ونجحت سريعاً في تحقيق مكانة بارزة حيث أصبحت أحد تطبيقات التسوق الأكثر تحميلاً عبر الإنترنت في المنطقة. ومنذ ذلك الحين استقطبت أكثر من مليون متسوق.
وتأسست ترينديول عام 2010، وباتت حالياً المنصّة الرّائدة والأكبر في مجال التجارة الالكترونيّة في تركيا، كما تعد واحدة من أهمّها في العالم. فتحت شركة "ترينديول" التركية للتسوق الإلكتروني إمكانات تركيا أمام العالم. وخصصت ترينديول تطبيقات باللغة المحلية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت والبحرين وعمان و أذربيجان وألمانيا وبلغاريا وبولندا وجمهورية التشيك وسلوفاكيا والمجر ورومانيا واليونان و27 دولة أخرى في أوروبا عبر موقعها Trendyol.com/ ar، ما يقارب 100 دولة حول العالم من خلال البيع بالجملة وعرض مجموعتها الشهيرة من الأزياء ذات العلامات التجارية الخاصة.
قراءة المقال
3متاجر جديدة لعلامة آرأند بي في المملكة
/06.10.2025
آر أند بي تفتتح متجرها رقم 165 في النخيل مول بالرياض
الأزياء والموضة يلتقيان في معرض أسبوع أسلوب الحياة السعودي بالرياض
مجموعة الشايع توقع اتفاقية مع شركة شمول القابضة لاستثمار أكثر من 150 مليون دولار في الأفنيوز - الرياض
وليد عطا الله يُضيء سماء الموضة في السعودية بمشاركة استثنائية في معرض “Top Fashion”
مجموعة أباريل توسّع مجموعة علاماتها الفاخرة بالشراكة مع كلارنس الفاخرة
الأكثر قراءة
الزين: هذا سر تأسيس "بارنز" ونجاحها
/25.05.2024
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
Go Crispy® تشارك في المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري بجدة نوفمبر 2025
الرياض تستضيف القمة العالمية للعافية وطول العمر بالشراكة مع برنامج تحول القطاع الصحي وبرنامج الرؤية وبرنامج جودة الحياة
جمعية مُلاك المطاعم والمقاهي تستعرض قصص نجاح المشاريع السعودية في معرض “ميلان هوست 2025