40علامة من الشايع في مجمع الغاليريا

أرشيفية / علامة "بليز بيتزا" ستكون حاضرة في المجمع
الثلاثاء
03.09.2019
الشايع شركة رائدة في إدارة اتفاقيات الامتياز التجاري وتشغيل العلامات التجارية بأكثر من 90 علامة
 

أبو ظبي- الفرنشايز (بيان صحفي)

  تزامناً مع الافتتاح الرسمي لمجمع الغاليريا في جزيرة الماريه - أبو ظبي في يوم الأربعاء الموافق في 4 سبتمبر، أعلنت مجموعة الشايع عن افتتاح  أكثر من 40 من أشهر العلامات التجارية العالمية.

على مساحة تقدر بـ 260 ألف قدم مربع، ستقدم مجموعة الشايع لزبائنها خيارات واسعة من البضائع والخدمات التي تقدمها أشهر العلامات التجارية في مجال الأزياء والأحذية والمطاعم والصحة والجمال والصيدلة والبصريات والمفروشات والأثاث المنزلي، فضلاً عن علامات تجارية أخرى ستفتتح أبوابها لأول مرة في أبو ظبي.

ومن العلامات الجديدة مطعم "ريزينج كينز" الشهير بوجبات فيليه الدجاج ذات الجودة العالية والمذاق الشهي، وعلامة "بليز بيتزا" التي تحضر حسب الطلب خلال 180 ثانية فقط، بالإضافة إلى مطعم "بوشون بيكري" الذي يقدم ألذ الحلويات والأطباق من ابتكارات الشيف توماس كيلر. وستنضم هذه العلامات الجديدة إلى قائمة من العلامات التجارية العالمية الشهيرة الأخرى التي تديرها مجموعة الشايع مثل "ستاربكس" و"اتش آند ام" و"مذركير" و"دبنهامز" و"ذي تشيزكيك فاكتوري" و"بي. إف. تشانغز" و"شارلوت تلبوري" و"بووتس".

تضم التوسعة الجديدة لمجمع الغاليريا نحو 200 علامة تجارية عالمية و70 مطعماً وأكثر من 250 ألف قدم مربع من مختلف وسائل الترفيه التي تتناسب وجميع الأعمار. ستضاف هذه الخيارات الجديدة إلى نخبة من أجود العلامات التجارية والمطاعم العالمية التي تضم أكثر من 130 محلاً لأشهر العلامات التجارية المعروفة عالمياً في عالم الأزياء والمجوهرات والمطاعم الحاصلة على جوائز عالمية والممتدة على الواجهة البحرية لجزيرة الماريه.  

 وتعد مجموعة الشايع، الشركة الرائدة في إدارة اتفاقيات الامتياز التجاري وتشغيل العلامات التجارية العالمية التي تشمل أكثر من 90 علامة تجارية وتضم مجموعة العلامات التجارية العالمية التي تديرها مجموعة الشايع العلامات الأكثر شعبية مثل ستاربكس، واتش آند ام، ومذركير، ودبنهامز، وأمريكان إيجل آوتفترز، وبي. إف. تشانغز، وذي تشيزكيك فاكتوري، وذي بودي شوب، وماك، وفيكتوريا سيكريت، وبووتس، وبوتري بارن، وكيدزانيا، وقريباً هامبتون من سلسلة فنادق هيلتون.

 وتضم قائمة العلامات التجارية التي ستفتتحها مجموعة الشايع في الغاليريا – جزيرة الماريه في أبو ظبي:

الملابس

المطاعم

الصحة والجمال، والصيدلة، والبصريات

آند أذر ستوريز

كوست

ذي تشيزكيك فاكتوري

باث&بودي ووركس

أمريكان إيجل

دوروثي بيركينز

بي. إف. تشانغز

بووتس

كليرز

إيفانز

بنكبري

شارلوت تلبوري

كوس

جاك ويلز

آشاز

إيتود هاوس

دبنهامز

ميلانو

بوشون بيكري*

جو مالون

اتش آند ام

موجي

شيك شاك

نِكس مكياج المحترفين

جستيس

واليس

ريزينج كينز*

ماك

مونكي

 

بليز بيتزا*

فجن اكسبرس

مذركير

الأثاث المنزلي

تكساس رودهاوس

فيكتوريا سيكريت

نكست

بوتري بارن

ستاربكس

 

ريفر آيلاند

بوتري بارن للأطفال

 

 

برتون

وست إلم

 

 

مس سيلفريدج

 

 

 

* أول محل للعلامة في أبو ظبي.

 

أرشيفية / سيكون مطعم "بوشون بيكري" الأول على مستوى أبو ظبي
عصام عبدالحميد
محرر صحفي

الأكثر شيوعاً في المنتدى