أعلنت علامة "ECCO" للأحذية الشهيرة عالمياً عن إطلاق الإصدار الثاني من تشكيلة "DROP" من إبداع المصممة ناتاشا رامزي ليفي.
تجمع التشكيلة بين الرؤية الفنية للمصممة واللمسات المبتكرة والحرفية العالية للعلامة، لترتقي بالطابع الحيوي والمتباين الذي حمله الإصدار الأول. فتركز التصاميم على جوانب الإبداع والراحة بالدرجة الأولى، كما تكشف عن تداخلٍ سلس بين التفاصيل الرياضية والحضرية، وبين اللمسات الأنثوية الخجولة والمرحة البارزة.
وتركز ناتاشا في تشكيلة "Drop II" على السيدة الواثقة من نفسها التي تتحدى الخطوط التقليدية لفئات الأزياء، من خلال توسيع المزايا التي حملها الإصدار الأول سابقاً. فيتنوع استخدام الجلد الفاخر بحيث يضفي على التصاميم تأثيراً مبتكراً أو لمسةً رياضية، كما يتألق في بعض القطع بالألوان الزاهية التي تشتهر بها المصممة مثل الأزرق والوردي والأحمر الكرزي، والتدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض والرمادي. كذلك تضمن جميع قطع التشكيلة أعلى مستويات الراحة بفضل اعتمادها على تقنية "BIOM" الخاصة بعلامة "ECCO" لتحسين الميكانيكا الحيوية.
وتشمل أبرز تصاميم تشكيلة "Drop II":
- تصميم TRAIL NRL -ECCO BIOM C: يجمع في تصميمه بين أحذية الباليه وأحذية الجري، ويعتمد على تقنية "BIOM" من "ECCO" لضمان أعلى درجات الراحة والثبات.
- تصميم ECCO OFFROAD NRL: يأتي على شكل صندل للتنزه بتفاصيلٍ بارزة وألوانٍ مرحة، ليحاكي الأجواء الحيوية خلال فصل الصيف.
- تصميم ECCO SCULPTED NRL: يتميز بكعبٍ سميك يحاكي جزمة Sculpted الشهيرة من "ECCO" إلى جانب أحزمة سميكة ومبطنة، ضمن تصميمٍ مرتفع يوفر أعلى درجات الأناقة والراحة.
تأتي هذه التشكيلة المشتركة بين "ECCO" وناتاشا رامزي ليفي عقب إعلان الأخيرة شريكاً إبداعياً للعلامة في عام 2023، وذلك في ضوء مشاركتها ضمن الدفعة الأولى من المصممين في مشروع The At.Kollective الذي أطلقته العلامة. وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ليفي: "يسرني التعاون مع علامة “ECCO” التي تتميز بلمساتها الخاصة والمبتكرة غير المسبوقة، إلى جانب تركيزها على جوانب الاستدامة وأسلوبها المميز في التعامل مع الموظفين واعتماد التقنيات المبتكرة في التصميم. كما تسعى العلامة باستمرار إلى التعاون مع مصممين ومواهب جديدة لضمان مواكبتها أحدث التوجهات العصرية والحفاظ على لمستها الخاصة".
ومن المقرر إطلاق تشكيلة "Drop II" في ربيع 2024، حيث تتوفر تصاميمها في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 12 مارس 2024 الجاري عبر الإنترنت وفي متاجر محددة، وهي دبي مول ومول الإمارات ودبي هيلز مول.
وأضافت ليفي بقولها: "تواصل علامة "ECCO" استكشاف آفاقٍ غير مسبوقة للابتكار والإبداع في تصاميمها. ويسرني دائماً التعاون مع العلامة، حيث نعمل معاً على إبداع تصاميمٍ أيقونية، أحاول من خلالها الجمع بين جوانب التميز والراحة العملية التي تشتهر بها العلامة، مع إثرائها بلمساتٍ عصرية تواكب أحدث التوجهات. ويسعدني دائماً أن أشهد إعجاب العملاء بهذه التصاميم المميزة والأثر الإيجابي الذي تضفيه على أسلوب حياتهم".
تتوفر تشكيلة "Drop II" في المتاجر التالية: متجر "ECCO" في دبي مول، شارع المركز المالي في شارع الشيخ زايد، بجانب برج خليفة في دبي، ومتجر "ECCO" في مول الإمارات، شارع الشيخ زايد، في منطقة البرشاء الأولى، ومتجر "ECCO" في دبي هيلز مول في دبي هيلز استيت، طريق الخيل، الموقع الإلكتروني: https://www.ecco.ae/en/nrl-biom-c
قراءة المقال
مجموعة أباريل الراعي البلاتيني لقمة التجزئة 2024 للعام الثاني على التوالي
علامة ستيف مادن التابعة لمجموعة أباريل تتعاون مع " فوزازا " للكشف عن تشكيلة "عبر الحدود" في الرياض وتمكين المواهب في الشرق الأوسط
"العثيم لايف" تستحوذ على 5 علامات تجارية و121 متجرًا من شركة Cenomi Retail مقابل 219 مليون ريال سعودي
سنتربوينت تطلق تشكيلة رمضانية استثنائية في أمسية ساحرة
كيرتين هوسبيتاليتي تتعاون مع علامة كيالي لإطلاق تجربة مميزة في دار طنطورة ذا هاوس هوتيل في العُلا
الأكثر قراءة
الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك
"أكور" و"العيسائي القابضة" تعلنان عن تطوير فندق وريزيدنسز أبراج عمر مكة – إم جاليري كوليكشن
أسفار تعلن عن شراكة تجمع "بهيج" وشركة "كيرتن هوسبيتاليتي" للارتقاء وتعزيز مفاهيم وجودة الحياة المتكاملة في ينبع
النمو غير المسبوق لقطاع الضيافة في المملكة يفتح الباب أمام العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة مع بلوغ الإنفاق السياحي عتبة 40 مليار دولار
بنك التنمية الاجتماعية يحصد جائزة الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتشجيع الأسر المنتجة