افتتاح «زول أند زيرا» في البحرين

الثلاثاء
12.03.2024
«نهج إنتبرايزس» تفتتح «زول أند زيرا» لملابس وتجهيزات الأطفال بمجمّع السيف
 

افتتحت «نهج انتبرايزس» أول فرع خارج الهند «زول اند زيرا» الخاص ببيع ملابس وتجهيزات الأطفال في مجمع السيف بالمنامة، وقص شريط افتتاح المحل رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير عبد الله ناس، بحضور سفير جمهورية الهند فينود كوريان جاكوب.

شركة «نهج انتبرايزس» تعمل علي تنويع نشاطاتها وتعزيز العلاقات التجارية حيث تم الحصول  على الامتياز التجاري او ما يسمى وكالة حصرية « للمنطقة. ويعتبر فرع «زول اند زيرا» البحرين أول فرع للشركة خارج الهند في قطاع التجزئة متخصص في بيع ملابس وتجهيزات الأطفال وما يميز هذه الشركة انها تقدم منتج هندي مئة بالمئة من خلال اختيار المواد الخام عالية الجودة والتصميم والانتاج وتصمم وتصنيع الشركة منتجاتها.

ومن جهته قال سفير جمهورية الهند لدى البحرين فينود كوريان جاكوب إنه لدى «زول اند زيرا» 16 فرعا في الهند، والفرع الحالي في البحرين هو الأول من نوعه خارج الهند. ونوه على صعيد ذي صلة إلى أن تبادل الاستثمارات بين البحرين والهند يعتبر أحد أهم العناصر للتقارب وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

من جانبه قال رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير ناس إن افتتاح أول فرع لشركة «نهج انتبرايزس» في البحرين يعكس مرة أخرى قوة العلاقة بين البحرين والهند، مشيرا إلى أن التبادل التجاري بين البلدين في نمو مستمر، مع ضرورة تشجيع الشركات البحرينية والشركات الهندية على مزيد من التعاون.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى