أعلنت بلومنج، العلامة السعودية الفخورة والمتخصّصة في اللانجري والملابس النسائية المريحة والأنيقة، عن افتتاح معرضٍ جديد لها بمفهوم مبتكر في ذا فيلج مول بجدة في 24 فبراير. ويقدّم المعرض الجديد تجربة تسوّق متميّزةً وغامرةً تعكس التزام بلومنج بتلبية احتياجات عميلاتها وتقديم الأفضل لهنّ دوماً.
وفي حفل الافتتاح، كشفت علامة بلومنج بكلّ فخر عن إطلاقها لشراكة تعاون خاصة مع الفنّانة السعودية الشابة والموهوبة زينة عماد، المعروفة بموسيقاها التي تجمع بين الموسيقى العربية التقليدية والحديثة وساعدتها على اكتساب شعبية بين الجماهير المتنوعة. رُشّحت زينة لجائزة غرامي في العام 2021 عن فئة أفضل فنّانة ناشئة، وسرعان ما تركت بصمتها التي لا تُمحى على صناعة الموسيقى، فأسرت قلوب الجماهير بكلماتها وألحانها.
"اخترنا أن نقيم شراكةً مع زينة عماد، لكونها فنّانة سعودية موهوبة، وهي في أدائها، وموسيقاها، وما تقدّمه، تعكس القيم الأساسية لعلامة بلومنج." هذا ما صرّحت به مي قاننجي، الرئيس التنفيذية لبلومنج، مضيفةً أنّ الشراكة مع عماد تأتي بعد تعاونٍ ناجح معها في اليوم الوطني السعودي. ومن المقرّر أن تطلق بلومنج، بالتعاون مع الفنانة الشابة، سلسلةً من الحملات تبدأها بانطلاقة شهر رمضان المبارك.
وإذ شاركت في افتتاح المعرض الجديد في جدة، كان لزينة لقاء مع عميلات بلومنج، في مبادرةٍ تعكس التزام العلامة التجارية بتعزيز العلاقات البنّاءة والتواصل الهادف. وعلّقت زينة بقولها: "يسرّني أن أتعاون مع علامةٍ تجارية سعودية تعمل في سبيل تمكين المرأة العربية وترافقها في كلّ خطوة من مشوارها. فكما هي حال الموسيقى التي تطبع كلّ مرحلة من مشوارنا بنغمة تشبهنا، وتحكي لسان حالنا، نختار أيضاً علامةً تجارية تشبهنا ومنتجات تبعث فينا الشعور بالراحة والهدوء." غني عن القول إنّ هذه الشراكة تعكس تفاني بلومنج بتقديم الأفضل لعميلاتها من حيث المبادرات الجديدة، والمعارض المبتكرة، والمجموعات الحصرية.
وفي هذا السياق أيضاً، ستعمد بلومنج، بالتنسيق مع زينة عماد على إطلاق حملات إعلانية بأغانٍ حصرية مخصّصة لبلومنج، بصوت زينة ترافق قدوم الشهر الكريم، وتعزّز من حضور العلامة التجارية في حياة عميلات بلومنج، بكلّ لحظة من مشوارهنّ. وهل أجمل من موسيقى زينة عماد لتكون وسيلة تعبير عن العواطف والمشاعر وتقيم تواصلاً وارتباطاً خاصاً بين بلومنج وكلّ امرأة في السعودية والعالم العربي؟
ومع بداية شهر رمضان المبارك، تنطلق باكورة الأعمال الموسيقية لهذه الشراكة مع أغنية "رمضان حياة" التي تعكس روحية الشهر الفضيل بكلّ ما يجسّده من خير، وعطاء، وصدقة وبركات. ومع هذه الحملة، أطلقت بلومنج أيضاً مبادرةً رمزيةً بعنوان "دعاؤك حياة" تدعو فيها عملاءها وعميلاتها للمشاركة في نشاط نابع من القلب، يقوم على تشارك الأدعية، حيث يشجّع كلّ مسلم، في أثناء شهر شعبان، على كتابة أحد الأدعية التي تعني له الكثير، ويوجّهها لأخيه المسلم أو أخته المسلمة. توضع الأدعية في الفوانيس المزينة في معارض بلومنج، وبحلول الشهر الفضيل، تنطلق حلقة من الإيجابية والبركات المتبادلة بحيث تتاح لزوّار بلومنج في شهر رمضان، اختيار أحد هذه الأدعية وتلاوتها في تبادلٍ جميل للأماني والآمال علّها تتحقق، وفي تشارك للقيم الرمضانية وتقدير جوهر الحياة ضمن أسرة واحدة.
واحتفالاً بافتتاح المتجر الجديد بجدة، وتزامناً مع اقتراب شهر رمضان المبارك، أطلقت بلومنج مجموعتها الجديدة والحصرية من الجلابيات والقفطانات، وشراشف الصلاة.
قراءة المقال

يوروفراجنس تعزز مكانتها في السوق بمبيعات 180 مليون يورو لعام 2024
علامة هاكيت لندن التابعة لمجموعة أباريل تطلق تشكيلة ربيع/صيف 2025 في دول مجلس التعاون الخليجي
علامة ديون لندن التابعة لمجموعة أباريل تعيد طرح حقيبة ديلبيريت الأكثر طلباً
إنتيميسيمي تفتتح فرعها الثاني في الرياض في مركز بارك أفينيو التجاري
سينومي سنترز تعلن افتتاح متاجر مؤقتة ومحطات للشحن الفائق من شركة تسلا في مراكزها التجارية
الأكثر قراءة

هيئة فنون الطهي تشارك في فعالية Taste of Paris
جمعية ملاك المطاعم والمقاهي راعياً ذهبياً في أول معرض عائم للامتياز التجاري في العالم على متن “أرويا كروز”
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
شركة النهدي الطبية تواصل تقديم الرعاية الصحية الأولية للملايين في جميع أنحاء المملكة مع افتتاح العيادة الثالثة في جدة
إيـتس آند بيتس يعود في نسخته الثالثة احتفاءً بعامين من الريادة الفاخرة في ڤيا رياض مع كول إنك