مجموعة السليمان في قمة قادة التجزئة

الأربعاء
21.02.2024
الرئيس التنفيذي لمجموعة السليمان يشارك في النسخة العاشرة من منتدى دائرة قادة التجزئة
 

شارك الرئيس التنفيذي لمجموعة السليمان، سعود السليمان في النسخة العاشرة من منتدى دائرة قادة التجزئة الذي عقد في الرياض.
وخلال الجلسة الرئيسية بعنوان "حالة قطاع التجزئة"، شارك سعود السليمان رؤيته حول التحديات الراهنة التي يواجهها القطاع، وكيفية التغلب عليها من خلال استراتيجيات مبتكرة. تناول النقاش التحولات التقنية وتغير سلوكيات العملاء، مؤكدًا على أهمية التكيف والابتكار في قيادة النمو المستقبلي لقطاع التجزئة.
شارك في الجلسة محمد الملحم، نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، محمد جلال، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لإكسترا، عبدالمجيد الصيخان، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لتمارا، وبإدارة كارل نادر، الشريك والمدير الإداري لأليكس بارتنرز.

من جهة ثاني شاركت  سيركل كي تجربة فريدة لمنتجاتها وخدماتها في قمة التجزئة وعكست التزامها بالتميز والابتكار، فيما  أبهرت ايكيا الحضور بمجلس الضيوف الذي صمم ليوفر تجربة ضيافة لا تُنسى.
وطبقا لمنشور على حساب مجموعة السليمان في لينكد ان أكدت المجموعة فخرها بتأثيرها " في صناعة التجزئة ومستمرون في السعي نحو إثراء تجربة العملاء، من خلال خطط توسع سيركل كي لتصل إلى 300 فرع خلال الخمس سنوات القادمة، وتوسع ايكيا لتصل إلى 30 معرض بحلول 2028".

وكانت قمة التجزئة انعقدت في الرياض يومي الاثنين والثلاثاء 18و19وفبراير بنسختها العاشرة تحت شعار «الابتكار بلا قيود: جدولة الآفاق المستقبلية» .