48 علامة تجارية تحوزعلى لقب "سوبربراندز"
دبي- الفرنشايز (بيان صحفي)
منحت "سوبربراندز"، الهيئة المستقلة المحكمة في العلامات التجارية، 48علامة تجارية من الإمارات لقب "سوبربراندز"، وذلك ضمن فعالية جوائز سوبربراندز السنوية الخامسة عشرة، والتي أقيمت في دبي مؤخراً. وكشفت الهيئة عن كتاب سوبربراندز 2019، في الحفل الذي يعتبر بمثابة أوسكار العلامات التجارية.
و شاركت في التنافس أكثر من ألفيّ علامة تجارية رائدة في الإمارات العربية المتحدة سعياً للحصول على لقب سوبربراندز ، وحققت 64 منها فقط نسبة تفوق 80% من إجمالي الدرجات، لتحصل من مجلس سوبربراندز على اللقب الذي يمثل مصادقة هامة وشهادة أكيدة على تميز العلامة التجارية أمام العملاء والإعلاميين والموردين والمستثمرين والموظفين. ولم يقتصر التصويت هذا العام على مجلس العلامة فقط، إذ تمت دعوة أكثر من 2000 من كبار المدراء وخبراء التسويق المدعوين للتصويت للعلامات المرشحة.
وقال مايك إنغلش، مدير سوبربراندز في الشرق الأوسط: "تتنافس العلامات التجارية اليوم في أسواق مزدحمة وتسعى للفوز بولاء العملاء في ظل تزايد الاتصالات الرقمية والضرورة الملحة للتواصل. وتتاح للمستهلكين خيارات لا محدودة ولكنهم لا ينفقون أموالهم إلا على العلامات التجارية التي يحبون ويشعرون بأنها تناسبهم وتلبي احتياجاتهم وتهتم بهم. السمة المشتركة لجميع العلامات التجارية التي تحمل لقب سوبربراندز هو أن تفكيرها بدأ يتحوّل من كونها شركة إلى كونها صديقاً للمستهلكين، فيما تصبح العلاقة بين المستهلك والعلامة التجارية أوثق وأقرب."
ويضم كتاب "سوبربراندز" للعام 2019 نبذة من صفحتين عن كل علامة تحمل لقب "سوبربراندز"، يتتبع نشأتها وتطورها ويقدم ملامح سريعة عن كل ما يهم القارئ حول العلامة التجارية وحقائق مثيرة عنها وعن إنجازاتها الفريدة.
وتتمتع منظمة "سوبربراندز" باعتراف عالمي باعتبارها الهيئة المستقلة التي تتولى تقييم العلامات التجارية، وتلتزم المنظمة بتكريم العلامات المتميزة ونشر الوعي بضوابط وقواعد العلامات التجارية. وتبرز جهود هذه المنظمة من خلال الكتب الصادرة عنها وبرامج الفعاليات والجوائز ومواقع الإنترنت والدراسات والتغطية الصحفية الواسعة في وسائل الإعلام العالمية من صحف ومجلات ومحطات تلفزيونية وإذاعية.
وبدأت المنظمة في لندن عام 1994 حيث نشر أول كتاب سوبربراندز. ومنذ ذلك الحين وسعت عملياتها إلى 93 بلداً حول العالم بما فيها: الأرجنتين، أستراليا، البرازيل، الصين، الدنمارك، مصر، فرنسا، ألمانيا، اليونان، هونغ كونغ، هنغاريا، الهند، إندونيسيا، أيرلندا، إيطاليا، الكويت، لبنان، ماليزيا، المكسيك، المغرب، هولندا، النرويج، باكستان، الفليبين، بولندا، البرتغال، روسيا، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، إسبانيا، سريلانكا، السويد، تايلاند، تركيا، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. وتنشر سوبربراندز سلسلة من الكتب بما فها سوبربراندز الأعمال. وتنشر المنظمة سلسلة من الكتب التي تتضمن "سوبر براندز" و "بزنس سوبربراندز" عن العلامات التجارية للتعامل بين الشركات، "كوول براندز" و "إي-براندز" ، لتكون أكبر مجموعة من الكتب المتخصصة التي تعرف بأبرز العلامات التجارية حول العالم. ظهرت في تلك الكتب حتى اليوم أكثر من 10,000 علامة تجارية حول العالم.
قراءة المقال
"فوت أسايلم" تعلن عن شراكة مع " أباريل"
/21.12.2025
علامة "فوت أسايلم" (Footasylum) البريطانية تعلن دخولها سوق الشرق الأوسط عبر شراكة استراتيجية مع "مجموعة أباريل"
ملتقى الأعمال السعودي الغيني يناقش تطوير العلاقات الاقتصادية وتعزيزها العساكر: الملتقى يشكل فرصة حقيقية لبناء جسور تعاون فعالة بين البلدين
منتجع إنتركونتيننتال البحر الأحمر يرحب بعام 2026 بتجارب فاخرة من العافية والمغامرة
بيفرلي هيلز: الوجهة المفضلة للمسافرين من الخليج خلال موسم الأعياد
خمسة عناصر أساسية تُشكّل مستقبل قطاع الضيافة في الشرق الأوسط
الأكثر قراءة
"هوريكا الرياض" و"معرض الشوكولاتة والحلويات"
/16.12.2025
أسبوع استثنائي يجمع أبرز فعاليات الضيافة وخدمات الطعام مع عودة "هوريكا الرياض" و"معرض الشوكولاتة والحلويات"
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
منصة استثمارية لدعم "رؤية 2030" وتعزيز انتشار الامتياز التجاري
افتتاح أول متجر لعلامة DTALE في المملكة العربية السعودية
مشاركة مميزة لجمعية ملاك المطاعم والمقاهي في هوريكا الرياض 25
الأكثر شيوعاً في المنتدى
«بارن كافيه»
فعلا من أفضل المقاهي بجدة كنت قد ذكرت هذا المقهى من ضمن أفضل كافيهات شارع...
مبادرة بيئية لحياة ريجنسي الرياض العليا
حماية البيئة مسؤولية الجميع
(شريمبيانو) على منصة الامتياز بمنشآت
شريمبيانو افضل مطعم بحري
تأسيس أول حاصنة ومسرعة أعمال بالجوف
amazing
«بارن كافيه»
السلام عليكم ورحمة الله ارجوا كرما التواصل معي من حيث الرغبة في الاشتراك معكم في برنامج...