48 علامة تجارية تحوزعلى لقب "سوبربراندز"

أرشيفية
أرشيفية / من حفل "سوبربراندز" لعام 2019 في دبي
الثلاثاء
27.08.2019
"سوبربراندز" تحظى باعتراف عالمي باعتبارها الهيئة المستقلة التي تتولى تقييم العلامات التجارية
 

دبي- الفرنشايز (بيان صحفي)

منحت "سوبربراندز"، الهيئة المستقلة المحكمة في العلامات التجارية، 48علامة تجارية من الإمارات لقب "سوبربراندز"، وذلك ضمن فعالية جوائز سوبربراندز السنوية الخامسة عشرة، والتي أقيمت في دبي مؤخراً. وكشفت الهيئة عن كتاب سوبربراندز 2019، في الحفل الذي يعتبر بمثابة أوسكار العلامات التجارية.

و شاركت في التنافس أكثر من ألفيّ علامة تجارية رائدة في الإمارات العربية المتحدة سعياً للحصول على لقب سوبربراندز ، وحققت 64 منها فقط نسبة تفوق 80% من إجمالي الدرجات، لتحصل من مجلس سوبربراندز على اللقب الذي يمثل مصادقة هامة وشهادة أكيدة على تميز العلامة التجارية أمام العملاء والإعلاميين والموردين والمستثمرين والموظفين. ولم يقتصر التصويت هذا العام على مجلس العلامة فقط، إذ تمت دعوة أكثر من 2000 من كبار المدراء وخبراء التسويق المدعوين للتصويت للعلامات المرشحة.

وقال مايك إنغلش، مدير سوبربراندز في الشرق الأوسط: "تتنافس العلامات التجارية اليوم في أسواق مزدحمة وتسعى للفوز بولاء العملاء في ظل تزايد الاتصالات الرقمية والضرورة الملحة للتواصل. وتتاح للمستهلكين خيارات لا محدودة ولكنهم لا ينفقون أموالهم إلا على العلامات التجارية التي يحبون ويشعرون بأنها تناسبهم وتلبي احتياجاتهم وتهتم بهم. السمة المشتركة لجميع العلامات التجارية التي تحمل لقب سوبربراندز هو أن تفكيرها بدأ يتحوّل من كونها شركة إلى كونها صديقاً للمستهلكين، فيما تصبح العلاقة بين المستهلك والعلامة التجارية أوثق وأقرب."

ويضم كتاب "سوبربراندز" للعام 2019 نبذة من صفحتين عن كل علامة تحمل لقب "سوبربراندز"، يتتبع نشأتها وتطورها ويقدم ملامح سريعة عن كل ما يهم القارئ حول العلامة التجارية وحقائق مثيرة عنها وعن إنجازاتها الفريدة.

وتتمتع منظمة "سوبربراندز" باعتراف عالمي باعتبارها الهيئة المستقلة التي تتولى تقييم العلامات التجارية، وتلتزم المنظمة بتكريم العلامات المتميزة ونشر الوعي بضوابط وقواعد العلامات التجارية. وتبرز جهود هذه المنظمة من خلال الكتب الصادرة عنها وبرامج الفعاليات والجوائز ومواقع الإنترنت والدراسات والتغطية الصحفية الواسعة في وسائل الإعلام العالمية من صحف ومجلات ومحطات تلفزيونية وإذاعية

وبدأت المنظمة في لندن عام 1994 حيث نشر أول كتاب سوبربراندز. ومنذ ذلك الحين وسعت عملياتها إلى 93 بلداً حول العالم بما فيها: الأرجنتين، أستراليا، البرازيل، الصين، الدنمارك، مصر، فرنسا، ألمانيا، اليونان، هونغ كونغ، هنغاريا، الهند، إندونيسيا، أيرلندا، إيطاليا، الكويت، لبنان، ماليزيا، المكسيك، المغرب، هولندا، النرويج، باكستان، الفليبين، بولندا، البرتغال، روسيا، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، إسبانيا، سريلانكا، السويد، تايلاند، تركيا، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. وتنشر سوبربراندز سلسلة من الكتب بما فها سوبربراندز الأعمال. وتنشر المنظمة سلسلة من الكتب التي تتضمن "سوبر براندز" و "بزنس سوبربراندز" عن العلامات التجارية للتعامل بين الشركات، "كوول براندز" و "إي-براندز" ، لتكون أكبر مجموعة من الكتب المتخصصة التي تعرف بأبرز العلامات التجارية حول العالم. ظهرت في تلك الكتب حتى اليوم أكثر من 10,000 علامة تجارية حول العالم.