"أمسا للضيافة" راعياً فضياً لسوق السفر

الخميس
22.02.2024
انضمام شركة أمسا للضيافة كراعي فضي لسوق السفر السعودي الذي ينطلق الأحد القادم
 

أعلن سوق السفر السعودي الذي ينطلق الاحد القادم في العاصمة الرياض عن انضمام شركة أمسا للضيافة كراعي فضي للسوق الذي يقام في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات ويستمر لثلاثة أيام.

ويعتبر السوق حدثاً دولياً رائداً وغير مسبوق في مجال السفر والسياحة بالسعودية، ويتيح إمكانات اقتصادية وفرصاً واعدة في السوق السعودي الضخم في قطاع السياحة الداخلية والخارجية.

واعلن سوق السفر السعودي عن مشاركة 16 دولة و80 هيئة سياحة  مما عكس الإقبال  الكبير من الدول الأوروبية والآسيوية و أهم الوجهات السياحية من جميع أنحاء العالم بهدف عرض خدماتها وعلامتها التجارية الخاصة  في المملكة العربية السعودية.

وتعد امسا للضيافة أول شركة ضيافة نشأت في السعودية تهدف الى نشر أفضل ما في الثقافة العربية للعالم عبر أحدث التقنيات الصديقة للمستخدم. 
وتعتمد "بصمة امسا للضيافة" أسلوباً إدارياً يعتمد في المقام الأول على المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والاستدامة والكرم العربي باعتبارها المبادئ الأساسية التي توجه أهدافها.وتختلف امسا للضيافة في جوهرها،بفضل رؤيتها الفريدة، وتعمل بعقلية مبتكرة لتأتي بتقاليد الضيافة العربية الراسخة من الترحيب والكرم إلى عالم اليوم.ولذلك فهم مبدعون، يفكرون باستمرار بأسلوب مختلف، ويبحثون دائماً عن أفضل الحلول لضمان استفادة شركائهم ومورديهم   من العمل معهم.

 

 


الأكثر قراءة

معرض سعودي فود للتصنيع نهاية أبريل /22.04.2024

المعرض يقام بمشاركة أكثر من 400 علامة تجارية عالمية رائدة في مجالات المعالجة والتعبئة والمكونات الغذائية

المنتدى العالمي للمطاعم (GRIF) في الرياض /21.04.2024

سيعقد التجمع السنوي الشهير للأسماء البارزة في صناعة الأغذية والمشروبات في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض لمدة يومين من 29 أبريل إلى 30 أبريل

"البيك" يتوسع بالترخيص التجاري /11.06.2015

الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك

يلو" تمنح أول حق للامتياز التجاري /23.08.2023

دعماً منها للتوسع في قطاع النقل الذي يعد محركاً رئيسياً للقطاعين السياحي والاقتصادي..."يلو" تمنح حق الامتياز التجاري لعلامتها التجارية كشركة وطنية رائدة

بانيان تري العُلا الاختيار الأمثل /24.04.2024

منتجع بانيان تري العُلا يدعو ضيوفه إلى التخلّي عن المألوف

الأكثر شيوعاً في المنتدى