"بنيان" تطلق برنامج مدرب الضيافة الدولي

اعلان الدورة
اعلان الدورة / من حساب بنيان على منصة x
الأحد
18.02.2024
إطلاق برنامج مدرب الضيافة الدولي في قطاع الضيافة والمقدم من أكاديمية بنيان EHL وبدعم من "هدف"
 

أعلنت مجموعة بنيان عن إطلاق برنامج مدرب الضيافة الدولي في قطاع الضيافة والمقدم من أكاديمية بنيان - EHL والمنتهي بالتوظيف لتكون مدرباً في مجال عملك.

وأكدت المجموعة عبر حسابها على منصة اكس أن هذا البرنامج مدعوم من صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).  وستكون المقاعد محدودة؛ ودعت الراغبين بسرعة التسجيل من خلال الرابط التالي https://bunyanacademy.edu.sa/so/16Onyh4iw?languageTag=en…

ومنذ التأسيس والتزاماً بأعلى المعايير العالمية للتدريب في قطاع الضيافة قامت مجموعة بنيان بإنشاء شراكتها مع المعهد التعليمي الأول للضيافة في العالم  EHL، لضمان التميز والريادة موائمةً مع رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية. ونتيجة لذلك، يعمل الآن خريجي أكاديمية بنيان مع أفخم وأرقى الفنادق العالمية، وعلى سبيل المثال لا الحصر؛ مجموعة فنادق الحواس الست وسانت ريجيس في وجهة البحر الأحمر السياحية وفنادق هيلتون العالمية في المملكة.

وتقدم "بنيان" خدمات احترافية في مجال الاستشارات والتدريب وإدارة العمليات من خلال فروعها المنتشرة بالمملكة العربية السعودية، وتغطي خدماتها قطاعات السياحة والضيافة والترفيه.

وتوفر الشركة مجموعة رائدة من برامج التدريب التي تسهم بشكل فعال في تطوير أداء الأفراد والمؤسسات على السواء.وتفخر "بنيان" بالعمل مع مجموعة من كبرى المؤسسات العالمية لتحقيق أفضل النتائج للعملاء 

وباعتبارها شركة رائدة في تنمية المواهب والكوادر المهنية، تقدم "بنيان" مجموعة واسعة من الموارد والأدوات التي تمكن المؤسسات من تطوير موظفيها وتحسين كفاءتها التشغيلية.