معرض حقوق الامتياز من أبو ظبي إلى موسكو

ارشيفية
ارشيفية / من دورة سابقة لقمة أقدر العالمية
الأحد
25.08.2019
قمة "أقدر" العالمية بموسكو تناقش قضايا اقتصادية وحقوق الامتياز
 

أبو ظبي – الفرنشايز

  تنطلق فعاليات " قمة أقدر العالمية" في العاصمة الروسية، موسكو خلال الفترة من 29 أغسطس وحتى الأول من سبتمبر المقبل تحت شعار "تمكين المجتمعات عالمياً: التجارب والدروس المستفادة.

 تضم القمة وفقا لوكالة (وام) عدداً من الفعاليات منها المؤتمر الرسمي، والمعرض العالمي، إضافة إلى ورش العمل والجلسات الحوارية.

وتخصص القمة جلسة لمناقشة قضايا الاستثمار المشترك بين روسيا والامارات ، وتتضمن أيضاُ جلسة حوارية للحديث عن المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز الذي يقام في أبو ظبي ويتحدث فيها جاسم البستكي ، الأمين العام السابق لجمعية رواد الأعمال الاماراتية الرئيس التنفيذي لشركة فرنشايز سوق ، والمهندس أنس المدني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة اندكس القابضة . كما تناقش الجلسة أهمية حقوق الامتياز وكيفية تحقيق الانتشار العالمي.

وتعتبر القمة فرصة مثالية لعقد الاجتماعات واللقاءات بين الشركات المشاركة ضمن منصة تسمح بتبادل الأعمال وفتح قنوات التواصل الفعال مع الشركات والمهتمين بتسويق أعمالهم وخدماتهم خلال هذا الحدث الهام، بما يسهم في تعزيز أصر التعاون والشراكات في مختلف المجالات بين روسيا والامارات  ويعزز من ثقة الشركات الروسية للاطلاع على ما تقدمه دولة الإمارات من فرص استثمارية واعدة.

وتحظى قمة أقدر العالمية بالدعم والشراكة من عدد من المؤسسات والجهات الرسمية المحلية والعالمية وتقام بتنظيم من برنامج خليفة للتمكين - أقدر وبتنفيذ شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض العضو في اندكس القابضة.


عصام عبدالحميد
محرر صحفي

الأكثر شيوعاً في المنتدى