اكتمال صفقة بيع "الزي المبتكر"

السبت
10.02.2024
سينومي ريتيل تعلن الانتهاء من صفقة بيع حصص الزي المبتكر لشركة عبدالله العثيم للأزياء
 

أعلنت فواز عبد العزيز الحكير وشركاه، سينومي ريتيل، عن اكتمال صفقة شراء شركة عبدالله العثيم للأزياء  لأسهم شركة الزي المبتكر التجارية (شركة تابعة لـ سينومي ريتيل).

 وتعد شركة عبدالله العثيم للأزياء شركة تابعة تملكها بالكامل شركة عبدالله العثيم للاستثمار. تم الحصول على الموافقات اللازمة واستيفاء الشروط التجارية والتنظيمية المتفق عليها.

ووفقًا للبيان الصادر عن الشركة على تداول، تم تحويل ملكية أسهم شركة الزي المبتكر التجارية إلى شركة عبدالله العثيم للأزياء. وبذلك ستكون الشركة الجديدة مالكة لامتياز 16 علامة تجارية تشمل 226 متجرًا. وتشمل هذه العلامات التجارية   أيه دي إل. بيجو بريجيتي. بيزوفلورمارجيري ويبر. إككسلاسنزاليبسيماري فرانسمونسونأوشيوكويزسبرينج فيلدأنديزوومن سيكريتزدي.

يجدر الإشارة إلى أنه تم استبعاد علامتين تجاريتين من الصفقة، نظرًا لعدم الحصول على موافقة مالكي العلامتين على انتقال ملكية حق الامتياز.

ووفق البيان فإن  قيمة الصفقة بعد تعديل عدد العلامات التجارية قدرت بمبلغ قدره 115.22 مليون ريال بالإضافة إلى قيمة المخزون المقدرة بمبلغ 4.65 مليون ريال والخاضعة للجرد النهائي للمخزون.

  وكانت شركة سينومي ريتيل، وقعت في 6 ديسمبر 2023 اتفاقية مع شركة عبدالله العثيم للأزياء، تستحوذ بموجبها الأخيرة على رأس مال شركة الزي المبتكر التجارية التابعة لسينومي ريتيل والتي ستمتلك حقوق الامتياز لـ 18 من علاماتها التجارية والأصول المرتبطة بها


الأكثر شيوعاً في المنتدى