تعاون بين التجارة و "في إف إس غلوبال"

الخميس
08.02.2024
وزارة التجارة السعودية توقع اتفاقية شراكة مع في إف إس غلوبال لتوفير خدمات طلب الحصول على التأشيرة
 

أبرمت في إف إس غلوبال، أكبر شركة متخصصة في مجال خدمات التعهيد والتكنولوجيا المخصصة للحكومات والبعثات الدبلوماسية في جميع أنحاء العالم، اتفاقية مع وزارة التجارة في المملكة العربية السعودية، لتوفير خدمات طلب الحصول على تأشيرة عبر مركز مخصص في مقر وزارة التجارة في الرياض. وجرى توقيع الاتفاقية بحضور المهندس محمد بن عبدالله الوايلي، وكيل وزارة التجارة السعودية للخدمات المشتركة.

وستتمكن في إف إس غلوبال من تلبية احتياجات حوالي 8000 موظف ومندوب في إطار هذه الشراكة، بالإضافة إلى موظفي المؤسسات الحكومية الفرعية التابعة للوزارة. وتوفر الشركة حلولاً تقنية آمنة للغاية وموثوقة وفعّالة ومبتكرة، وذلك تماشياً مع التزامها بتسهيل عمليات تنقل الأفراد عبر الحدود والدول، إذ تقدم للمتعاملين فرصة اختيار خدمة  "التأشيرة على عتبة بابك"*، والتي يتم في إطارها تنظيم زيارة مخصصة من قبل أشخاص مدربين لإستكمال عملية طلب الحصول على التأشيرة في الموقع الذي يفضله المتعامل.

وقال السيد زوبين كاركاريا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة في إف إس غلوبال: "نتشرف بتوقيع هذه الاتفاقية الاستراتيجية مع وزارة التجارة السعودية. ويسعدنا توفير خدمة تقديم طلبات الحصول على التأشيرة في مركز مخصص لموظفي الوزارة ومنتسبيها، وذلك بهدف تعزيز تجربة عملية طلب الحصول على التأشيرة وجعلها أكثر سلاسة وراحة وموثوقية. وتؤكد هذه الشراكة على التزامنا تجاه المملكة العربية السعودية وشعبها".

وتضاف هذه الشراكة إلى منظومة "في إف إس غلوبال" الواسعة من الشراكات في المملكة العربية السعودية، والتي تشمل مجموعة من الاتفاقيات مع أرامكو ونيوم وغرف التجارة في جميع أنحاء المملكة، ما يعزز مكانتها كشريك موثوق للعملاء من الحكومات، وذلك في إطار شبكة عالمية واسعة النطاق.