"سيما جانواني فيد"متحدثة بقمة التجزئة

الأربعاء
07.02.2024
مؤسسة ورئيسة مجموعة أباريل السيدة سيما جانواني فيد، ستشارك كمتحدثة رئيسية في قمة رواد منتدى دائرة قادة التجزئة
 

تقام  القمة العاشرة لمنتدى دائرة قادة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشراكة استراتيجية مع مجموعة أباريل ، وتهدف القمة إلى جمع رواد المجال والمعنيين في المؤسسات الحكومية والمبتكرين والخبراء والمستثمرين وأصحاب المصلحة لمشاركة التحديثات والاطلاع على التطورات في التكنولوجيا.

وأعلنت مجموعة أباريل أن  مؤسسة ورئيسة مجموعة أباريل السيدة سيما جانواني فيد، ستشارك كمتحدثة رئيسية  في قمة “رواد منتدى دائرة قادة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا“ التي ستقام في الرياض 19فبراير القادم.

وسترأس السيدة سيما جانواني فيد مناقشة “ السباق نحو التنوع والشمولية “ تقدم من خلالها رؤيتها المتقدمة وخبرتها القيّمة حول الدور الحيوي لتمكين المرأة في تكوين بيئة عمل متنوعة الثقافات.  

وتستعد الرياض لإطلاق النسخة العاشرة المرتقبة لقمة منتدى قادة التجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الفترة من 19 إلى 20 فبراير 2024 في فندق ريتز كارلتون الرياض. وسيجمع هذا الحدث التاريخي الرائد مجموعة استثنائية من القادة العالميين البارزين، والمستثمرين، والمبتكرين، وصناع القرار تحت شعار "الابتكار بلا قيود: جدولة الآفاق المستقبلية".

وتعد دائرة قادة التجزئة بمثابة منصة نهائية لدمج النظام البيئي للبيع بالتجزئة بأكمله، مغطيةً تجارب نمط الحياة، والسياحة، والترفيه، والعقارات، والمشاريع الضخمة، والاستثمارات. ويضم جدول أعمال قادة خبراء التجزئة مجموعة من المسارات الموجهة، وطاولات نقاش مستديرة لفرق العمل، وبرامج استراتيجية، ومعارض، ما يشمل مجموعة واسعة من الرؤى والمواضيع.


الأكثر شيوعاً في المنتدى