ايكيا ومكروسوفت تتعاونان لخدمة العملاء

أرشيفية
أرشيفية / فرع ايكيا في جدة وتخطط الشركة للوصول إلى 13 فرعاً عام 2025
الثلاثاء
20.08.2019
التعاون يهدف لتطوير خدمة العملاء وتعزيز العلامة التجارية لايكيا
 

الرياض- الفرنشايز(بيان صحفي)

  وقعت شركة مايكروسوفت العربية في مدينة الرياض مؤخرًا، اتفاقية مع شركة غسان أحمد السليمان المحدودة لتجارة الأثاث، صاحبة الامتياز الحصري لـ "ايكيا" بالسعودية والبحرين، بهدف تطوير خدمة العملاء لديها وتعزيز علامتها التجارية، لزيادة ارتباط عملائها بالشركة من خلال تقديم خدمة عملاء أسرع وأكثر تخصّصاً.

ومن المقرر أن تستفيد "إيكيا" من أحد أهم تطبيقات الأعمال الذكية لشركة مايكروسوفت   "Dynamics 365"، والذي يعزز من زيادة إنتاجية الموظفين بحصولهم على رؤية متكاملة حول العملاء وتطبيق الإجراءات العملية لتحقيق ذلك، بالإضافة إلى إنشاء مشاركة شاملة تدعم تقديم تجارب للعملاء أكثر تخصصاً.

كسب ثقة العملاء

وأشار نائب الرئيس للعمليات والتسويق بـ شركة مايكروسوفت العربية، ريان زاهد إلى أن تطبيق Dynamics 365 يعد من الأنظمة المتميزة في إدارة العلاقة مع العملاء، وهو ما يعزز رؤية مايكروسوفت في الذكاء الاصطناعي كأداة مساعدة للقوى البشرية ولا تستبدلهم، الأمر الذي يختصر الوقت والجهد والمال على مختلف مستوى الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر.

مضيفًا أن "التطبيق سيسهم في تحسين ثقة العملاء بالشركات عبر اختصار الوقت اللازم لحل مشكلاتهم بنسبة تصل إلى 40%، بالإضافة إلى الإسهام في خفض التكلفة التشغيلية وتحسين مؤشرات الأداء الرئيسية المحددة مسبقًا".

وأكد زاهد في سياق حديثه أن Dynamics 365 يدعم تطلعات الشركات للانتقال إلى التطبيقات السحابية والتحول الرقمي عبر تحسين عملياتها، و تعزيز احتياجات عملائها بشكل دقيق بالاستفادة من جميع المعلومات التي تم جمعها، ومساعدتها في الحصول على رؤية متكاملة لعملائها وتمكين موظفيها من تطوير خدماتهم بالشكل المطلوب، وتسريع عمليات تحول الشركات إلى استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي بشكل أكبر.

حلول مبتكرة

و Dynamics 365 هو مجموعة من البرامج المتخصصة في إدارة وتخطيط موارد الشركات من النواحي المالية، والإدارية، والمشتريات والمبيعات، وإدارة المخازن والتصنيع، وإدارة المشاريع وغيرها من العمليات الاستراتيجية المتقدمة التي تتبناها الشركات.

13 فرعاً عام 2025

يذكر أن شركة غسان أحمد السليمان المحدودة تمتلك حقوق الامتياز التجاري في البحرين والسعودية ولديها حالياً 4 فروع في الرياض وجدة والظهران، إلى جانب فرع في البحرين.  وتخطط الشركة  بحلول العام 2025 أن يصل  عدد الفروع في السعودية إلى 13 فرعاً بافتتاح 10 فروع جديدة في جنوب جدة والقصيم والخرج