أعلنت ردتاغ، علامة الأزياء والمنتجات المنزلية الرائدة في الشرق الأوسط والشهيرة بتقديم أجود المنتجات العصرية والتقليدية بقيمة تنافسية، عن إطلاق تشكيلاتها الخاصة بشهر رمضان المبارك، والتي لاقت شعبية واسعة خلال السنوات الماضية. وتضم التشكيلات مجموعة جديدة من الأدوات المنزلية، مثل أدوات المائدة وقطع المفروشات الفاخرة المصممة بإلهام ٍمن أجواء الموسم الرمضاني لتضفي لمسةً من الجمال والرقي على الاحتفالات ووجبات الإفطار.
وتشمل التشكيلات وسائد زينة تتألق بلون الأوف وايت بتصميم مزين بتفاصيل ذهبية على شكل أوراق أو زخارف مستوحاة من الأجواء الرمضانية المميزة. كما تضيف الوسائد المزينة بنقوش مخملية وهندسية ألواناً مرحة وألقاً خاصاً على غرفة المعيشة. وتعكس الأدوات المنزلية الجديدة التزام ريدتاغ بتقديم أفضل التصاميم وفق أعلى مستويات الإتقان والعملية وبأسعار مدروسة. وتتوفر المنتجات المميزة مع عروض حصرية، ما ينسجم مع سعي العلامة لتقديم أفضل العروض مع انطلاق التشكيلات الجديدة.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في ردتاغ: "يمثّل شهر رمضان فرصةً مثاليةً للتأمل بمعاني العطاء والاحتفاء بها، وحرصنا بصفتنا علامة محلية على تقديم مجموعة جديدة من الأدوات المنزلية، بما ينسجم مع الصيحات العالمية وفق أعلى مستويات الإتقان والجودة وبأسعار تنافسية. وتعكس التصاميم الجديدة جوهر الاحتفال الرمضاني لتضيف لمسة حيوية على أجواء المنزل".
وتتجلّى حرفية العلامة في أواني الطعام المبتكرة والتي تضم مجموعة من صواني التقديم وأدوات المائدة النحاسية، إلى جانب أواني الخزف المميزة باللون الأبيض العاجي مع حواف ذهبية. كما تضم التشكيلات صواني مزخرفة وأغطية أواني مميزة بهيكل زجاجي مصنوع بتقنية الطرق لتضفي لمسة راقية إلى وجبات الإفطار والسحور. وتتألق أطباق الخزف بطبعات ذهبية على شكل أوراق، مما يمنح الضيوف أجواء خاصة ومريحة تزخر بالتفاصيل الفاخرة.
وتتضمن مجموعة الأدوات المنزلية توليفة من مفارش الأسرّة المميزة بتدرجات لونية فريدة مثل الأزرق الفاتح مع تصاميم فاخرة مزينة بزخارف ذهبية على الطراز الملكي. وتنسجم مفارش الأسرّة مع ستائر التول المتألقة بألوان مشرقة ومصابيح الطاولة الزجاجية المزينة بغطاء قماشي. وأضاف شهباز شيخ: "يغلب اللون الذهبي على مجموعة الأدوات المنزلية مما يجسد ألق المناسبة وأثره على ثقافتنا ومجتمعنا".
ويمكن للعملاء الاستفادة من حملة ردتاغ بعنوان أسعار مخفّضة أكثر، التي تقدم أسعاراً مدروسة تجعل من تشكيلة الأدوات المنزلية خياراً مثالياً للاحتفال بالشهر المبارك. وتلتزم هذه المبادرة بنهج ردتاغ الذي يركز على رضا العملاء بالدرجة الأولى، والذي ساهم في إطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات للعلامة المحلية، مكافآت ردتاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو في المنطقة.
قراءة المقال
مجموعة أباريل الراعي البلاتيني لقمة التجزئة 2024 للعام الثاني على التوالي
علامة ستيف مادن التابعة لمجموعة أباريل تتعاون مع " فوزازا " للكشف عن تشكيلة "عبر الحدود" في الرياض وتمكين المواهب في الشرق الأوسط
"العثيم لايف" تستحوذ على 5 علامات تجارية و121 متجرًا من شركة Cenomi Retail مقابل 219 مليون ريال سعودي
سنتربوينت تطلق تشكيلة رمضانية استثنائية في أمسية ساحرة
كيرتين هوسبيتاليتي تتعاون مع علامة كيالي لإطلاق تجربة مميزة في دار طنطورة ذا هاوس هوتيل في العُلا
الأكثر قراءة
الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك
أسفار تعلن عن شراكة تجمع "بهيج" وشركة "كيرتن هوسبيتاليتي" للارتقاء وتعزيز مفاهيم وجودة الحياة المتكاملة في ينبع
"أكور" و"العيسائي القابضة" تعلنان عن تطوير فندق وريزيدنسز أبراج عمر مكة – إم جاليري كوليكشن
.. سر النجاح والتميز رغم التحديات
شركة بنده للتجزئة تحصد على شهادة "أفضل بيئة للعمل" بالمملكة لعام 2024