منتجع ون آند أونلي ون زعبيل في دبي

الثلاثاء
16.01.2024
وجهةٌ مذهلة وسط موقع استراتيجي في قلب المدينة
 

أعلنت شركة كيرزنر الدولية الرائدة في مجال الضيافة فائقة الفخامة، عن الافتتاح الرسمي لمنتجع ون آند أونلي ون زعبيل لأوّل منتجعٍ يلامس السحاب ضمن مجموعتها في قلب المدينة، وسيأتي هذا المنتجع بأروع التجارب النابضة بالحياة التي تميّز المنتجعات الشاطئية التابعة للعلامة، إلى وجهةٍ عالميةٍ آسرة ليصبح بذلك عنواناً حضرياً يجمع بين تجارب الطعام الاستثنائية وعلاجات العافية المبتكرة والأنشطة المتميّزة وسط موقع استراتيجي في قلب المدينة.

يُعتبر منتجع ون آند أونلي ون زعبيل أوّل منتجعٍ عصري في بناءٍ شاهقٍ يلامس السحاب تفتتحه هذه العلامة الفندقية فائقة الفخامة، وتمتزج فيه جاذبية دبي السابقة للعصر مع خدمة الضيافة التقليدية. يشكّل هذا المنتجع تحفةً معماريةً عمودية تتألّف من ناطحتَي سحاب مبهرتَين، ويوفّر أماكن إقامة فسيحة، رحلات رائعة، تجارب فنية وثقافية، وبرامج عافية فريدة لسكان المدينة والمسافرين من أصحاب الذوق الرفيع.

وبمناسبة الافتتاح، علّق فيليب زوبر، الرئيس التنفيذي لشركة كيرزنر الدولية قائلاً: "لطالما كانت شركة كيرزنر الدولية سبّاقة في تقديم تجارب الضيافة الرائدة، وينطبق هذا الأمر على منتجع ون آند أونلي ون زعبيل. فقد قررنا الابتعاد عن الأساليب التقليدية لنرسي معايير جديدة للخدمات التي يقدمها منتجع فائق الفخامة في قلب المدينة. سترتقي هذه التحفة المعمارية بأفق دبي الديناميكي وبأسلوب الحياة في هذه المدينة الحيوية إلى مستويات غير مسبوقة من التميّز. ويسرّنا أن نستقبل ضيوفنا في أوّل منتجعٍ في قلب المدينة تابع لشركتنا".

يقع المنتجع الأيقوني في مشروع ون زعبيل من تصميم شركة الهندسة المعمارية المرموقة نيكين سيكي، ويتميّز بشكله المزدوج الذي يخطف الأنظار، فيتألّف من ناطحتَي سحاب يصل بينهما المبنى المعلّق الأطول في العالم "ذا لينك" الذي يُعتبر منصّةً عصرية تبدو وكأنّها تطفو على ارتفاع 100 متر فوق سطح الأرض.

أناقةٌ لا مثيل لها

يُرسي منتجع ون آند أونلي ون زعبيل دبي معياراً جديداً للخصوصية والعزلة بما يتماشى مع فلسفة ون آند أونلي الشاملة، حيث يضم غرفاً وأجنحةً فسيحةً، فضلاً عن بنتهاوس فيلا ون، فيوفّر للضيوف بعضاً من أكبر المساكن في دبي. كذلك، تحمل تصاميمه الداخلية بصمة جان ميشال غاتي، وتستمدّ وحيها من مشروع زعبيل حيث يقع المنتجع. يُذكر أنّ كلمة "زعبيل" تعني "الرمل الأبيض" باللهجة الإماراتية العامّية، ويتجسّد سحر هذه الوجهة وطابعها التقليدي في ديكور المنتجع حيث تطغى لوحة الألوان الحيادية الهادئة وأنماط الرمل الناعمة على الأنسجة والأعمال الفنّية والإضاءة المنحوتة.

وفي سابقةٍ هي الأولى من نوعها بالنسبة إلى علامة ون آند أونلي، يقدّم المنتجع مجموعةً فريدةً من الأجنحة التي توفّر إطلالاتٍ مبهرة من زوايا مميزة كما تشمل وسائل راحة استثنائية تلبّي متطلّبات المسافرين الكرام. يتألّق جناح زعبيل بتصميمٍ يعكس أسلوب حياة المدينة العصري ويوفّر إطلالاتٍ آسرة على أفق مدينة دبي الذي يشهد تطوّراً مستمرّاً. وتضم أجنحة سانكشواري مساحةً مخصصةً للمسّاج وعلاجات سبا داخل الغرفة للتمتّع بإقامة تعزّز العافية والصحة، فيما تمّ تزويد أجنحة كرييتف بتجهيزات صوت وصورة عالية الجودة وألواح جدارية عازلة للصوت، وتُقام فيها أمسية كوكتيلات خاصة تستوعب ما يصل إلى 10 ضيوف. كما صُمّم جناح أوربن لتلبية احتياجات المسافرين من رجال وسيدات الأعمال، ويحتوي على مساحةٍ مخصصة للاجتماعات ومزوّدة بأحدث الأجهزة لعقد الاجتماعات الخاصة والعمل عن بُعد.

أمّا جناح رويال فيوفّر ثلاث مناطق معيشة فسيحة ومتميزة، بما في ذلك مساحة جلوس راقية مع بار مستقل، منطقة مخصصة لتناول الطعام تتّسع لـ10 ضيوف وغرفة جلوس خاصة. علاوةً على ذلك، يشمل المنتجع مجموعةً من المساكن الممتدّة على طابقَين، بما فيها دوبلكس سكاي لاين وبنتهاوس فيلا ون، ما يزيد تجارب الإقامة فيه تميّزاً وفخامةً. يمتد بنتهاوس فيلا ون على مساحة 755 متراً مربعاً، ويقدّم جميع المزايا التي توفرها فلل ون آند أونلي الشاطئية لكن على مستوى أعلى من الفخامة فيما تتخللها لمسات عربيّة معاصرة. تُعتبر فيلا ون عنواناً للفخامة والرقي، إذ تضمّ غرفتَي نوم، مجلساً أنيقاً، مسبحاً خارجياً مترامي الأطراف، سينما ونادياً رياضياً، كما تقدّم مزايا حصريةً بما فيها خدمة المساعد الشخصي، جلسات التدريب الشخصي وعلاجات السبا، فضلاً عن خدمة الشيف الخاص الذي يلبّي كلّ طلبات الضيوف أثناء فترة إقامتهم.

يشتمل هذا المشروع الاستثنائي أيضاً على مساكن ون آند أونلي الخاصة والحصرية التي تحمل توقيع العلامة وتعكس جوهر أسلوب العيش الفاخر في دبي. كما تعِد أصحابها بإقامةٍ راقية، تجارب استثنائية مفعمة بالحياة، مرافق خلابة وامتيازات لا تُقدّر بثمن.

مبنى سابق لعصره

يُعتبر مبنى ذا لينك وجهةً عصريةً لا مثيل لها، حيث سيجتمع الطهاة العالميون الحائزون على نجوم ميشلان من أمثال آن صوفي بيك، الثنائي بو سونغفيزافا وديلان جونز، محمد غورس، باكو موراليس وتيتسويا واكودا، إلى جانب خبراء تحضير المشروبات ليقدّموا للضيوف أفخر وأرقى تجارب الطعام. كما سيرتقي مبنى ذا لينك بأجواء الحياة الليلية في دبي إلى مستويات جديدة من خلال نادي سْفير العصري، وسيقدّم بعضاً من أروع تجارب الطعام الاستثنائية التي تخاطب الحواس في المدينة، ليحمل ضيوفه في رحلة آسرة إلى عالم الطهي. كذلك، تقع على سطح مبنى ذا لينك مطعم وبار تاباساكي الذي يقدّم لروّاده تجربة طعام يابانية بيروفية معاصرة تُعرف بتسمية "نيكي"، وسط إطلالات بانورامية على أفق دبي وبجانب أطول مسبح معلّق بتصميم إنفينيتي في الإمارات العربية المتحدة.

سيرحّب منتجع ون آند أونلي ون زعبيل أيضاً بالشيف دابيز مونيوز الذي نال لقب أفضل شيف في العالم لعام 2023 في حفل توزيع جوائز أفضل شيف في العالم، وسيفتتح مطعمه الأيقوني ستريت سو في قلب دبي. سيتلذّذ الضيوف أيضاً بالمأكولات الإندونيسية الغنية بالنكهات في مطعم أنداليمان الذي يُعدّ أحدث مطعمٍ محلي تفتتحه علامة ون آند أونلي، فضلاً عن مطعم أيليا الذي يقدّم تجربة طعام فريدة من وحي الريفييرا الفرنسية. أما في الطابق الرابع، فتوفّر مطاعم ذا جاردن المستوحاة من جزيرة بالي أجواءً مريحة في الهواء الطلق وتحيط بها نباتات خضراء استوائية، ومسبح عائلي بشكل بحيرة بداخله بار.

قلب دبي النابض بالحياة

يبتكر منتجع ون آند أونلي ون زعبيل تجارب فريدة ترضي مختلف الأذواق وتضفي التميّز على تصميمه الذي يجمع بين شخصيتين مختلفتين وطابعه الفاخر باعتباره منتجعاً عمودياً في قلب المدينة، ونذكر منها صفوف إعداد الكوكتيلات، جلسات اليوغا المنشّطة عند شروق الشمس، الجولات الفنية التفاعلية وأمسيات مشاهدة الأفلام، بالإضافة إلى جلسات استكشاف مشروبات النبيذ الإقليمية.

يضمّ المنتجع أيضاً صالتَين للحفلات الفاخرة، ست قاعات للاجتماعات ونادياً خاصاً للأجنحة في الطابق 53، فيقدّم لضيوفه الراحة ليشعروا وكأنهم في المنزل. أمّا الضيوف الصغار الذين تتراوح أعمارهم ما بين 4 و12 سنة، فيوفّر المنتجع لهم نادي كيدز أونلي الذي يقدّم برنامجاً مليئاً بالأنشطة الترفيهية الممتعة المستوحاة من مشروع الإمارات لاستكشاف الفضاء.

الارتقاء بالحياة إلى أقصى إمكاناتها

يأخذ منتجع ون آند أونلي ون زعبيل ضيوفه في رحلة تبدّل حياتهم بالكامل، حيث يضمّ مركز لونجيفيتي هب من كلينيك لا بريري الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة، الذي يعتمد أحدث ما توصّلت إليه علوم الصحة لتعزيز عافيتهم، كما يقدّم لهم حلولاً رائدة في مجال الجمال وعلاجات العافية المتكاملة.

يمتدّ مركز لونجيفيتي هب من كلينيك لا بريري على ثلاثة طوابق داخل المنتجع، ويقدم تجارب عافية استثنائية تلبّي احتياجات الضيوف الشخصية، باستخدام العلوم المتطورة والخدمات الرائدة التي تُميّز هذه العلامة السويسرية وتتمحور حول ثلاث ركائز مترابطة ألا وهي طول العمر، العافية والجمال. يشمل المركز 29 غرفة علاج لتجارب العافية والعلاجات السريرية، إلى جانب نادي Movement Studio الذي يضم مرافق رياضية متطوّرة، استراحة لونجيفيتي بار، وأول مساحة لتقييم الحالة الصحية بمؤشر طول العمر Longevity Index في المنطقة.

في هذه المناسبة، صرّح جان تيبالدي مدير عام منتجع ون آند أونلي زعبيل، قائلاً: "يرسي منتجع ون آند أونلي ون زعبيل معياراً جديداً في عالم الضيافة فائقة الفخامة في قلب وجهةٍ عالميةٍ مزدهرة، ويسرّنا أن نرحّب بالضيوف لنتيح لهم فرصة اكتشاف هذه المدينة الديناميكية التي تُعتبر مركزاً للثقافة، تجارب الطعام والترفيه".

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى