ساسكو تطلق برنامج منح الامتياز التجاري

السبت
09.09.2023
"ساسكو" الأولى في منح الامتياز التجاري في المملكة
 

أعلنت الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات "ساسكو"، إطلاق برنامج منح الامتياز التجاري للعلامتين التجاريتين "محطات ساسكو" و "تموينات نخلة ساسكو"، وذلك من خلال مؤتمر تدشين برنامج الامتياز التجاري الذي عقدته الشركة .

 وتوقعت الشركة حسب بيان لها على "تداول"، أن يبدأ الأثر المالي لهذا البرنامج اعتبارًا من الربع الثاني للعام 2019، مشيرة إلى أنه لا يوجد أطراف ذات علاقة في هذا البرنامج.

 وأشارت إلى أن هذا البرنامج يعتبر أول مبادرة من نوعها في منح حق الامتياز التجاري "لمحطات ساسكو" و"مراكز تموينات نخلة" التابعة لشركة نخلة ساسكو، حيث يهدف هذا البرنامج إلى خلق فرص استثمارية جديدة للشركة وزيادة إيراداتها وربحيتها من خلال منح امتياز التشغيل للعلامات التجارية لمشغلين آخرين مما يخلق فرصا حقيقية للمواطنين للمشاركة في مشاريع ريادية تماشياً مع توجه المملكة.

وكانت وقعت  اتفاقية تعاون بين وزارة الطاقة والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"، والتي تم على ضوئها توقيع مذكرة التفاهم للامتياز التجاري بين الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"، والشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات "ساسكو" بتاريخ 13/ 3/ 2023، ومنذ توقيع المذكرة بدأت الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات "ساسكو" في استقبال طلبات الامتياز التجاري كأول شركة وطنية لها السبق في منح الامتياز التجاري في المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن شركة ساسكو التي يتجاوز عمرها الأربعين قد شهدت في الآونة الأخيرة توسعًا ملحوظًا في شبكتها العاملة في مجال محطات الوقود، بعد الاستحواذات الأخيرة؛ حيث بلغ عدد فروعها 516 محطة، وتعد من الشركات السباقة في تقديم الخدمات النوعية والتي كان آخرها خدمات تعبئة الوقود ذاتيًّا.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى