بابا جونز: 80مليون دولار للتسويق

أرشيفية
أرشيفية / أحد مطاعم بابا جونز في ولاية فلوريدا
الثلاثاء
02.07.2019
أكثر من 15 مليون دولار مساعدات لأصحاب الامتياز في أمريكا
 

واشنطن- الفرنشايز

تستعد مطاعم بابا جونز العالمية لإنفاق 80مليون دولار على حملة تسويقية وترويجية للعلامة التجارية التي تراجعت مبيعاتها مؤخرا. وسيتم صرف المبلغ على عمليات التسويق والدعاية إلى جانب دعم بعض السلاسل التابعة للعلامة في الولايات المتحدة.

وتراجعت مبيعات بابا جونز في أمريكا الشمالية بنسبة 6.9 % في الربع الأول من العام الحالي بعد تراجعها بنسبة 10.5 % خلال العام 2018. وذلك بعد التعليقات غير اللائقة لمؤسسها John Schnatter والذي تم عزله عن أي منصب تنفيذي ولم يعد عضواً في مجلس الإدارة.

ووفقاً لبيان من بابا جونز فإنها تخطط لاستثمار أموال إضافية في البرامج التي تبدأ في الربع الثالث وتشمل الخطط تقديم "مساهمات إضافية مهمة" لصندوق التسويق الوطني التابع لها؛ حيث تحاول تعزيز قوة رسالة علامتها التجارية التي بدأ تسليمها الآن من قبل سفيرها الجديد والمستثمر والمشغل شاكيل أونيل. كما تم تعيين مدير تنفيذي جديد يقود الاستراتيجية    التجارية كما انضمت كارلين لينهارت إلى منصب مدير التسويق العالمي في وقت سابق من هذا العام.

 جدير بالذكر ان سلسلة بابا جونز خصصت في عام 2018 10 ملايين دولار لصندوق التسويق الوطني وعرضت حوالي 15.4 مليون دولار على شكل مساعدة مالية لأصحاب الامتياز التجاري في الولايات المتحدة، من خلال جهود مثل تخفيضات حقوق الملكية قصيرة الأجل، لمساعدة أولئك الذين يواجهون بعض المتاعب في أعمالهم.كما قدمت  ما يقرب من 4.9 مليون دولار في صورة تخفيضات لحقوق الملكية قصيرة الأجل في الربع الأول من هذا العام.


عصام عبدالحميد
محرر صحفي

الأكثر شيوعاً في المنتدى