مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، مع علامتها أف فايف جلوبال الخاصة بالأزياء الرياضية والمستدامة، تلتزمان بدعم مبادرة المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ومنظمة " بيسفول " لصاحبتها " سلامه محمد" في يوم اللاجئ العالمي. يأتي هذه التحالف الاستراتيجي تطبيقاً لالتزام مجموعة أباريل وأف فايف جلوبال في تحقيق دورهما في المسؤولية المجتمعية للشركات.
استضافت منارة السعديات في أبوظبي الفيلم الوثائقي "هي وكرامتها" وفي ظله تم إطلاق تشكيلة جديدة وحصرية من أغطية الشعر الصديقة للبيئة التي صنعت بأيدي الحرفيات الكينيات اللاجئات. وتعكس هذه التشكيلة المحدودة المخصصة لمنتجات العناية بالبشرة من "بيسفول" تمكين المرأة وجمالها ودورها في المسؤولية المجتمعية.
ويسرد من خلال هذا الفلم الوثائقي تفاصيل الرحلة الملهمة لسلامه في كينيا عندما التقت بالعديد من النساء اللاجئات والحرفيات الحريصات على تحقيق العيش الكريم من خلال العمل المبدع. ويسلط هذا الوثائقي الضوء على التجارب الفردية للاجئات الموهوبات بكل تفاصيلها الواقعية احتفاءً بقصصهم الناجحة الهادفة لنشر التوعية ودعماً كبيراً لحقوقهن في شتى أنحاء العالم.
تحدثت ساريشا فيد، المؤسسة المالكة لعلامة أف فايف جلوبال، قائلةً " التعاون يمثل جوهر علامة أف فايف جلوبال ويتمثل بشكل كبير في أخلاقيات ومبادئ علامتنا التجارية ومساعيها الخيرية. ومساهمتنا في المبادرات من هذا المستوى يتجاوز كونه عمل خيري إلى كونه بصمة لتمكين الأفراد بإيجاد الفرص المناسبة والعديدة. وهذه الشراكة هي خير برهان على التزامنا بالسعي لتحقيق أهداف أسمى. ونهدف من هذه الخطوة الجادة بالتكاتف مع النساء المذهلات إلى منحهن الفرصة لإظهار مهارتهن واستحقاق مكانتهن المستقلة في المجتمع. ينصب هذا العطاء في تمهيد الطريق أمام التغيير الهادف في رحلة متواصلة لتوظيف التحالفات في سبيل صنع الفارق"
وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل بكل فخر " مسؤوليتنا الإجتماعية هي أكثر من مجرد عمل مشترك هادف، إذ تكشف رعايتنا لهذه المبادرات المحورية عن رؤيتنا الهادفة إلى جعل العالم مكاناً أفضل، أكثر شمولية وعدالة ويحقق الكرامة للإنسان. ويعكس تحالفنا مع منظمة " بيسفول " التزامنا الجاد بتحقيق هذه الأهداف و صناعة التغيير الإيجابي."
وفي ضوء هذه المبادرة، أطلقت منظمة " بيسفول" حملة " الشراء الهادف، التي سيتم من خلالها بيع أغطية الشعر الصديقة للبيئة المصنوعة على أيدي النساء المهرة المهجّرات، والتي تعكس فنهن وروح الصمود والتحدي. و بذلك سيساهم المتسوقون بدورهم في صنع الفارق في حياة اللاجئين في مختلف بقاع العالم، إذ سيتم التبرع بجزء من العائدات إلى المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.
وتدعوكم كل من مجموعة أباريل وأف فايف جلوبال لحضور ومشاهدة وثائقي القصص الملهمة " هي وكرامتها" وإلى المشاركة في صنع الفارق في حياة الكثير من اللاجئين حول العالم.
قراءة المقال

يوروفراجنس تعزز مكانتها في السوق بمبيعات 180 مليون يورو لعام 2024
علامة هاكيت لندن التابعة لمجموعة أباريل تطلق تشكيلة ربيع/صيف 2025 في دول مجلس التعاون الخليجي
علامة ديون لندن التابعة لمجموعة أباريل تعيد طرح حقيبة ديلبيريت الأكثر طلباً
إنتيميسيمي تفتتح فرعها الثاني في الرياض في مركز بارك أفينيو التجاري
سينومي سنترز تعلن افتتاح متاجر مؤقتة ومحطات للشحن الفائق من شركة تسلا في مراكزها التجارية
الأكثر قراءة

هيئة فنون الطهي تشارك في فعالية Taste of Paris
جمعية ملاك المطاعم والمقاهي راعياً ذهبياً في أول معرض عائم للامتياز التجاري في العالم على متن “أرويا كروز”
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
شركة النهدي الطبية تواصل تقديم الرعاية الصحية الأولية للملايين في جميع أنحاء المملكة مع افتتاح العيادة الثالثة في جدة
إيـتس آند بيتس يعود في نسخته الثالثة احتفاءً بعامين من الريادة الفاخرة في ڤيا رياض مع كول إنك