قمة مستقبل الضيافة تواصل أعمالها

الثلاثاء
09.05.2023
150 متحدثا وأكثر من 50 فرصة للتعلم والتداول والاستثمار والتواصل
 

عادت قمة مستقبل الضيافة (FHS) إلى المملكة العربية السعودية   حيث تجمع قادة حكوميين ومستثمرين في قطاع الضيافة ومالكين ومشغلين في الجزء الأول من أكبر فعاليات الاستثمار في مجال الضيافة وأكثرها تأثيرا في المنطقة، والذي يقام في فندق الفيصلية بالرياض.

واجتمع اكثر من الف مندوب في العاصمة السعودية لمدة ثلاثة أيام من التواصل وحلقات النقاش والإعلانات والتجارب في FHS المملكة العربية السعودية ، والتي ستتبعها FHS 000 في أبو ظبي في سبتمبر.

بتنظيم من The Bench وبدعم من الرعاة المضيفين مجموعة الخزامى للاستثمار وفندق الفيصلية ، افتتح FHS المملكة العربية السعودية بكلمة افتتاحية لصاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد آل سعود ، الأمين العام لمؤسسة الملك فيصل الخيرية (KFF) ورئيس مجلس إدارة الخزامى.

تتميز FHS Saudi Arabia بجدول زمني مليء بالإثارة - يغطي كل شيء من مستقبل الضيافة إلى الامتياز ، والاستدامة إلى الموظفين والوجهات إلى التصميم - بالإضافة إلى الميزات الجديدة المثيرة وإعلانات الصناعة ، كل ذلك تحت شعار الاستثمار في التغيير.

وقال جوناثان ورسلي، رئيس مجلس إدارة "ذا بنش": "نحن سعداء للغاية بالعودة إلى الرياض وخارجها للترحيب بصاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد آل سعود على المسرح حيث يفتتح رسميا معرض FHS Saudi Arabia 2023. يضم FHS Saudi Arabia برنامجنا الأقوى والأكثر تأثيرا حتى الآن ، ويضم 150 متحدثا وأكثر من 50 فرصة للتعلم والتداول والاستثمار والتواصل من خلال العروض التقديمية الرئيسية وورش العمل والتجارب الفريدة ، مما يشكل المشهد لمستقبل قطاعات الضيافة والسياحة الرائدة عالميا والمتنامية في المنطقة. ونتطلع إلى الترحيب بضيوفنا ومتحدثينا ومندوبينا الكرام في الوقت الذي ننطلق فيه من هذا الحدث المؤثر للغاية".

يقام بالتوازي مع FHS Saudi Arabia المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم (GRIF) - المملكة العربية السعودية ، حيث يوفر المعرفة والعلاقات والإلهام لصناعة الاستثمار في المطاعم. سيركز GRIF على تقديم رؤى حول السوق السعودية المبتكرة وسريعة الحركة. تركز GRIF - المملكة العربية السعودية بشكل خاص على مؤسسي الشركات مع أكثر من 20 مؤسسا على المسرح بما في ذلك محمد جوا ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة MJS Holding. ستيفن فلاويث ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Yolk Brands ؛ الدكتورة رنا إدواردز ، الرئيس التنفيذي ومؤسس I Love Poke ؛ أوليفييه إينارد ، المؤسس المشارك ميراكي ، وسيمون رايت ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة TGP International يقومان بسلسلة من "دردشات المؤسس" مع ديم البسام ، المؤسس المشارك والعضو المنتدب لشركة الأغذية المستقلة ؛ سنان السعدي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كول إنك. فيصل شاكر، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة الأغذية الحديثة (MFC).

وبالإضافة إلى جولات الطهي المثيرة، يتضمن جدول أعمال المنتدى عروضا تقديمية رفيعة المستوى من قادة الصناعة الرئيسيين الذين يناقشون موضوعات مثل الاتجاهات العالمية في تناول الطعام في الخارج، وإنشاء وجهات لتناول الطعام، والاستدامة، وتقديم مفاهيم ناجحة عالميا إلى المملكة.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى