جلسات متخصصة بقمة مستقبل الضيافة بالرياض

الخميس
04.05.2023
وداد طالب تدير جلسة تواصل السعودية مع العالم وتمكين رؤية 2030، وجلسة استجابة قطاع السياحة والضيافة لتغير المناخ في المنطقة
 

الرياض- franchising.sa

تستضيف الرياض فعاليات قمة مستقبل الضيافة 2023   بين7-9مايو    وتجمع نخبة من قادة ومسؤولي قطاع الضيافة والفنادق في المنطقة لمناقشة آفاق نمو وتطور قطاعي الضيافة والسياحة في المملكة.

وتعد قمة مستقبل الضيافة 2023 الفعالية السادسة التي تنظمها شركة ذا بينش العالمية للفعاليات في السوق السعودية. وسيعمل كل من فندق الفيصلية وشركة الخزامى للاستثمار كرعاة مضيفين للقمة التي ستعقد في قاعة الأمير سلطان الكبرى في فندق الفيصلية الذي يعتبر من أبرز وأرقى فنادق الرياض.

وخلال القمة ستدير الإعلامية الزميلة وداد طالب مراسلة قطاع الطاقة والسلع / CNN الاقتصادية، جلستين من الجلسات المتخصصة في القمة. والجلسة الأولى بعنوان (تواصل السعودية مع العالم وتمكين رؤية 2030 ) وذلك يوم مايو 2023 (11:20 - 11:40) .

وأما الجلسة الثانية فهي بعنوان (استجابة قطاع السياحة والضيافة لتغير المناخ في المنطقة) وذلك يوم مايو 2023 | 12:20 - 12:40 .

وستجمع قمة العام 2023 بين عدد من الفعاليات الاستثمارية المرموقة مثل "المنتدى السعودي للاستثمار الفندقي" و"المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم"، وستشهد مشاركة نخبة من أبرز الشخصيات الحكومية والمستثمرين في مجال الفنادق والمأكولات، والعديد من الشركات المطورة والمشغلة للفنادق لمناقشة أحدث التطورات التي تشهدها صناعة الضيافة والفنادق في المملكة.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى